تسريبات جديدة تكشف عن شكل هاتف OnePlus 5 وموعد الكشف عنه

يتصدر هاتف OnePlus 5 المنتظر إطلاقه من شركة ون بلس دائرة الاهتمام حاليًا فيما يتعلق بهواتف أندرويد، حيث حصد الهاتف الكثير من التسريبات والإشاعات، مع تسويقٍ مستمر من الشركة نفسها التي تؤكد أن الهاتف سيأتي مع كاميرا بأداءٍ مذهل.

وفي الوقت الذي أصبح من شبه المؤكد امتلاك الهاتف لكاميرتين خلفيتين، فإنه لازال من غير الواضح كيف سيتم استخدامهما أو وضعهما على الهاتف. بهذا الخصوص، تكشف صورة جديدة تم نشرها على شبكة Weibo الصينية عن ما يفترض أنه ملصقٌ تشويقيّ للهاتف المقبل، والذي بدوره يبين عن واجهةٍ خلفية مع كاميرتين خلفيتين بتصميمٍ مشابهٍ وبشكلٍ كبير لهواتف iPhone 7 Plus من آبل.

من ناحيةٍ أخرى، تحدث المدير التنفيذيّ للشركة عن أحد خواص شكل الهاتف، حيث أكد أنه سيكون “أنحف” هاتف رائد تم إنتاجه، وذلك بدون التضحية بميزات الاستخدام الأخرى مثل بطارية بأداءٍ كبير. لا أعلم إن كانت نحافة الهاتف هامة لهذه الدرجة، وأجد أن هاتف OnePlus 3T من العام الماضي يمتلك سماكةً جيدة ومريحة للاستخدام (7.4 ميللي متر).

أخيرًا، وفيما يتعلق بموعد طرح الهاتف والكشف عنه، فهنا تأتي المشاكل والتناقضات: إلى اليوم، كان الاعتقاد السائد أن ون بلس ستعقد مؤتمرها الصحفيّ بتاريخ 15 يونيو/حزيران الحاليّ، استنادًا لصورةٍ تم تسريبها أيضًا على شبكة Weibo. ما حصل هو تسريب صورة أخرى تشير إلى أن موعد طرح الهاتف سيكون بتاريخ 20 يونيو/حزيران، ولو أن البعض أشار إلى أن هذه الصورة قديمة وقد تكون غير حقيقية. بكل الأحوال، وبدون أي تأكيدٍ رسميّ من الشركة حتى هذه اللحظة، فإنه يتوجب علينا ترقب كلا الموعدين.

فيما يتعلق بالمواصفات الأخرى للهاتف، فإنه من المنتظر استخدام شاشة بقياس 5.5 إنش ورفع دقتها لـ QHD مع معالج Snapdragon 835 بالإضافة لذاكرة عشوائية بسعة 6 أو 8 غيغابايت، مع مساحة تخزين داخلية تصل لـ 256 غيغابايت، ودعم الهاتف بكاميرتين خلفيتين، مع استخدام حساس بصمة مدمج ضمن الشاشة.

هل تنتظرون الكشف عن هاتف OnePlus 5؟ هل تجدون هواتف ون بلس أفضل صفقات بمجال هواتف أندرويد؟ شاركونا خبرتكم ضمن التعليقات.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 3
  1. (: . يقول

    هو بالتأكد أحد أفضل الصفقات..
    بالإضافة للكثير من الهواتف الصينية ذات الأسعار المنافسة وهواتف ZTE أحد الأمثلة.

    من لم يجرب هذا وذاك الآخر (أياً كان) لا يستطيع الحكم على أي صفقة هي الأفضل.
    لكن الإجماع على أنه أحد أقوى الصفقات بالتأكد… حتى الآن، واضح أن نهج الشركة هو رفع المواصفات تدريجياً بالتزامن مع رفع الأسعار.

  2. طارق يقول

    إنه أحد أفضل الهواتف التي استخدمتها كنت أستخدم الجيل الأول و الآن الثالث وأنصح باقتناءه لكون خدمة الشركة محترمة

  3. محمد يقول

    لازلت انتظر الجهاز قبل تحديد ما نوع الهاتف الذي سوف اشتريه

    oneplus 5
    samsumg s8+ 128Gig 6Gb Ram

    و اتمنى يكون افضل من سامسونج

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.