تسريبات جديدة تطال هاتف إل جي القادم LG G7 ThinQ

0 6

أكدت شركة إل جي الكورية الجنوبية من خلال بيان صحفي استعدادها لكشف النقاب عن أحدث هواتفها الرائدة الذكية LG G7 ThinQ في بداية شهر مايو.

خلال وقت سابق من هذا الشهر، أعلنت شركة إل جي عبر بيان صحفي أنها سوف تكشف النقاب عن أحدث هواتفها الرائدة المسمى LG G7 ThinQ ضمن حدث تقيمه بمدينة نيويورك بتاريخ 2 مايو القادم، بالتزامن مع إطلاقه بتاريخ 3 مايو في العاصمة الكورية الجنوبية سيول.

وبالرغم من تسريب الصور الصحفية لهذا الهاتف الذكي في وقت سابق، ولكن يبدو أن هناك تسريب جديد يثبت أن إل جي قد قامت بنقل زر الطاقة إلى الجانب الأيمن من الجهاز، بحيث يتماشى التصميم الظاهر مع التسريبات السابقة حول الهاتف الذكي.

والآن، وبفضل تغريدة جديدة نشرها المسرب الشهير Evan Blass عبر حسابه الرسمي على منصة التدوين المصغرة تويتر، فإن لدينا صورة رسمية جديدة لهاتف LG G7 ThinQ، وكما تحدثنا يبدو أن هذه الصورة عبارة عن صورة تسويقية، بحيث قد تستعملها إل جي لتسويق شاشة الجهاز.

هذه الصورة توضح بشكل قاطع تواجد النتوء في أعلى حافة الشاشة، وحواف جانبية قليلة السماكة، مع حافة كبيرة الحجم في الجهة السفلية من الواجهة الأمامية للجهاز.

كما تثبت الصورة المسربة أن إل جي قامت بإضافة زر مخصص للطاقة مثبت في الجهة الجانبية بدلًا من طريقتها القديمة المعتمدة على دمج زر الطاقة مع جهاز استشعار بصمات الأصابع المتواجد في الجهة الخلفية.

وبحسب التسريبات السابقة فإن الجهاز قد يتضمن زر مخصص للذكاء الاصنطاعي، مع منفذ لسماعات الرأس من قياس 3.5 ميليمتر، ومنفذ من نوع USB Type-C، مع شاشة FullVision من نوع M-LCD بقياس 6 إنش داعمة لنسبة العرض 19:9، والتي تستخدم طاقة أقل بنسبة تصل إلى 35٪ من شاشة LCD.

أما بالنسبة للمواصفات، فمن المتوقع أن يأتي هاتف LG G7 ThinQ بشاشة من قياس 6.1 إنش، مع معالج Snapdragon 845 من شركة كوالكوم، و 4/6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 64/128 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية قابلة للتوسعة باستخدام بطاقة microSD.

وفيما يتعلق بالتصوير، فإن الجهاز قد يتضمن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابيكسل بفتحة عدسة f/1.4، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل لالتقاط صور سيلفي وإجراء المكالمات الفيديوية، مع بطارية بسعة 3300 ميلي أمبير.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم ملفات الكوكيز لتحسين تجربة الاستخدام. يمكنك الموافقة أو الانسحاب إذا أردت.. الموافقة إقرأ المزيد