أردرويد
Xiaomi Mi Mix 2S

تسريبات جديدة تؤكد وجود هاتف Xiaomi Mi MIX 2S

تشير المعلومات إلى أن شاومي قد تعلن عن هاتف Xiaomi Mi Mix 2S بدلًا من Xiaomi Mi 7 خلال المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018.

في وقت سابق من هذا الشهر ظهرت عدة تسريبات تتعلق بهاتف شاومي الجديد Xiaomi Mi MIX 2S، بحيث أوضحت تلك التسريبات الشكل التصميمي لهذا الهاتف الذي يتضمن شاشة طويلة بحواف جانبية رقيقة جدًا بالمقارنة مع الجيل السابق من الهاتف Xiaomi Mi Mix 2، مع وجود نتوء صغير في أعلى الزاوية اليمنى من الشاشة، بحيث يتضمن هذا النتوء الكاميرا الأمامية.

والآن، يظهر تقرير جديد من موقع XDA يؤكد وجود الجهاز، مع عرض لبعض السمات والمواصفات الرئيسية بالاعتماد على ملفات البرمجيات الثابتة، بحيث توضح تلك الملفات أن الاسم الرمزي للهاتف هو Polaris، وأنه يتضمن معالج Snapdragon 845 من كوالكوم، مع بطارية بسعة 3400 ميلي أمبير.

كما توضح الملفات أن الهاتف يعمل بواسطة أندرويد أوريو 8.0 مع واجهة المستخدم MIUI 9، بالإضافة إلى توفيره دعمًا لمبادرة جوجل المسماة Project Treble، والتي تهدف إلى تبسيط عملية الحصول على تحديثات نظام أندرويد مستقبلًا، في حين توضح التفاصيل الأخرى تضمنه شاشة بدقة 2160×1080 بيكسل داعمة لنسبة العرض 18:9، وهي نفس الدقة المتواجدة ضمن جهاز Xiaomi Mi Mix 2.

وبالرغم من عدم توافر الكثير من التفاصيل حول الكاميرا إلا أنه من المعلوم أنها تتضمن ميزات الذكاء الاصطناعي لدعم ميزة التعرف على المشاهد بشكل يماثل ما هو موجود ضمن Huawei Mate 10 و Honor View 10، مع تلميحات تشير إلى استخدامها لمستشعر التصوير Sony IMX363.

ومن المتوقع أن تكشف شركة شاومي الصينية النقاب عن هاتف Xiaomi Mi MIX 2S، والذي يعتبر بمثابة ترقية للجيل الثاني من هاتف Xiaomi Mi Mix، خلال مشاركتها في فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المزمع عقده في وقت لاحق من هذا الشهر بمدينة برشلونة الإسبانية.

المصدر

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

تعليق واحد

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: