تسريبات: جالاكسي إس 10 قادم بـ3 كاميرات خلفية

يبدو أنّ سامسونج تنوي أن تحذو حذو هواوي وتزويد هاتفها الذكي الرائد القادم جالاكسي إس 10 بـ3 كاميرات خلفية.

تعاني سامسونج في الوقت الحالي من ضعف الطلب على هاتف جالاكسي إس 9 الذي طرحته قبل بضعة أشهر بسبب تشابه العتاد ولغة التصميم مع جالاكسي إس 8، لذا تتجّه الشركة الكورية العملاقة إلى دعم جالاكسي إس 10 بمواصفات ثورية، خاصّة أنّه من المفترض أن يتم طرحه تزامناً مع الشركة السنوية العاشرة لبدء  سلسلة هواتف جالاكسي إس والتي ساعدت سامسونج على بسط سيطرتها على سوق الهواتف الذكية في العالم.

في وقت سابق من هذا الأسبوع، نشرنا تأكيدات حول دعم جالاكسي إس 10 لبصمة تحت الشاشة وفق مستشعر يعتمد على تقنية الأمواج فوق الصوتية، وبذلك نرى أنّ سامسونج تحاول إضافة تقنيّات جديدة لهاتفها المُنتظر الكشف عنه خلال الربع الأول من العام القادم.

من المفترض أن تساعد الكاميرات الخلفية الثلاث المستخدمين على التقاط صور أجمل وأكثر عمقاً ووضوحاً، وخاصّة أنّ الشائعات تتحدّث أنّ سامسونج ستطوّر مزايا مثل التقريب البصري والواقع المعزّز.

وفي حين أنّ هاتف Huawei P20 مزوّد بـ3 كاميرات خلفية دقتّها 40 ميغابيكسل، 20 ميغابيكسل، و8 ميغابيكسل. فمن غير المعروف بعد دقّة ووظيفة الكاميرات التي قد نشاهدها في جالاكسي إس 10.

هل ترى أنّ اعتماد الشركات التقنيّة لـ3 كاميرات خلفية سيصبح أمراً شائعاً خلال فترة قصيرة؟ وما رأيك بهذه الخطوة؟

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 2
  1. (: يقول

    إن قدمت سامسونج ثلاث كاميرا، عريضة جداً وعادية ومقرّبة.. أظن أنها تستحق التجربة. شخصياً أفضل العدسة العريضة كالتي في هواتف LG على الزوم الذي لا أراه مفيداً جداً.

    أما ثلاث كاميرات كما في هواتف P20 pro، فلا أظن أبداً أن هناك شركة قد تفكر باقتباس هذه الكاميرات.

    بالمناسبة، أظنه غباء من سامسونج ألا تقدم تصميم مميز للـ S10، سواءً كانت مبيعات S9 جيدة أم لا كنا ذكر الكاتب.. ألا توافقونني الرأي؟

    1. ايهاب يقول

      اقتراحك جيد
      خصوصا العدسة العريضة جدا
      يجب على جميع الشركات استخدام هذه الميزة بلا باقي التقنيات الغير مفيدة

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.