تسريبات تكشف عن هاتف إل جي LG G7 Neo

إل جي أعلنت في وقت سابق عن تغييرات في استراتيجية أعمالها للهواتف المحمولة، بحيث أنها لن تطلق نماذج رائدة جديدة إلا عند الحاجة.

خطط إلى جي لهاتفها الرائد لعام 2018 ما تزال غامضة حتى الآن، وذلك على الرغم من إعلانها خلال نسخة هذا العام من المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 عن هاتفها الرائد LG V30S ThinQ الذي يأتي خلفًا لهاتف العام الماضي LG V30 ويجلب معه إمكانيات الذكاء الاصطناعي التي توفرها العلامة التجارية ThinQ، إلا أن المعلومات المتعلقة بهاتفها الرائد الرئيسي لهذا العام ما تزال غير معروفة بعد.

وخلال وقت سابق من هذا العام صرحت إل جي على لسان رئيس الشركة أنها لن تتبع بعد الآن أي جدول زمني منتظم لإطلاق الهواتف الذكية كما فعلت على مدى السنوات الماضية، بل سوف تتجه إلى الإعلان عن نماذج جديدة عند الحاجة إليها، وبعد ذلك بوقت قصير أشار تقرير أن الشركة الكورية الجنوبية أوقفت جميع عمليات التطوير لخليفة هاتفها الرائد LG G6، المسمى مؤقتًا LG G7، وأنها بصدد إعادة النظر في المشروع من الألف إلى الياء.

ووفقًا لمعلومات سابقة نشرها المسرب الشهير Evan Blass فإن خليفة هاتف LG G6 يحمل حاليًا الاسم الرمزي “Judy”، مع حصوله على تصميم جديد بالمقارنة مع الهواتف الماضية في تشكيلة إل جي، ولكن يبدو أنه كان هناك نسخة من هاتف LG G7 متواجدة في MWC 2018، لكنها لم تظهر ضمن قاعات المؤتمر، هذه النسخة تحمل اسم LG G7 Neo.

وبالحديث عن المواصفات فإن هذه النسخة LG G7 Neo تتضمن أحدث معالجات شركة كوالكوم Snapdragon 845، مع شاشة بقياس 6 إنش وبدقة 1440×3120 بيكسل داعمة لنسبة العرض 19.5:9 المختلفة عن نسبة العرض 18:9 الموجودة ضمن هواتف G6 و V30 والأقرب إلى نسبة العرض 19:10 الموجودة ضمن هاتف Essential، مع 6/4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 64/128 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية.

بالإضافة إلى وجود بعض التغييرات الكبيرة على التصميم، بحيث يتضمن الجهاز كاميرا خلفية مزدوجة متموضعة بشكل عامودي مع فلاش LED إلى اليسار بعدسة أساسية بدقة 16 ميغابيكسل وفتحة عدسة f/1.6 واسعة الزاوية، وعدسة ثانوية بدقة 16 ميغابيكسل وفتحة عدسة f/1.9، مع قارئ بصمات الأصابع المتواجد تحت الكاميرا، وجهة خلفية من الزجاج، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل، وبطارية بسعة 3000 ميلي أمبير، مع ميزة الصوت Boom Box.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. مراقب يقول

    تكرار للاخطأ مواصفات جيدة ببطارية أقل ما يقال عنها أنها سيئة جداً وهذه الخطوة هي سبب فشل v20 رغم مواصفاته وتصميمه الجيد

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.