تسريبات تكشف عن مواصفات الشاشة والمُعالج لهاتفي نيكسوس القادمَين من إل جي وهواوي

تتحدث التسريبات منذ فترة بأن جوجل اتفقت هذا العام مع شركتين لطرح هاتفين من سلسلة Nexus مُختلفي المواصفات. الشركتان هما إل جي وهواوي، واليوم أصبح لدينا بعض المعلومات الإضافية عن الهاتفين.

بحسب الإشاعة الأخيرة، فإن هاتف إل جي، يحمل حاليًا الاسم الرمزي LG Angler وسيأتي بشاشة من قياس 5.2 إنش وبطارية بسعة 2700 ميلي أمبير. وتُخطط إل جي لاستخدام مُعالج Snapdragon 808 في الهاتف، وهو نفس المُعالج الموجود في هاتفها G4.

هاتف هواوي يحمل الاسم الرمزي Huawei Bullhead وسيأتي بشاشة من قياس 5.7 إنش ومُعالج Snapdragon 810 وبطارية كبيرة بسعة 3500 ميلي أمبير.

يتّضح حتى الآن بأن هاتف إل جي سيكون أقرب إلى نسخة جديدة من Nexus 5، ومن المتوقّع أن يتم تسعيره بسعر مُقارب أيضًا. في حين سيكون هاتف هواوي يمتلك المواصفات الأقوى، ويُمكن اعتباره خليفة Nexus 6 لكن بحجم أصغر قليلًا.

دقّات الشاشة غير معروفة حاليًا، كما أن طرازات المُعالجات قد تتغير في الإصدار النهائي المتوقع في أكتوبر، لكن رُبما أصبحت لدينا الآن فكرة عامّة حول ما سنُشاهده من هاتفي “نيكسوس” القادمين.

وأخيرًا، ذكرت الشائعة بأن جوجل لن تطرح حاسبًا لوحيًا جديدًا هذا العام، حيث سيستمر Nexus 9 كحاسبها الرسمي حتى العام القادم.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 7
  1. اشرف يقول

    فكرة جيدة من جوجل بأن تطرح هاتفين بدل هاتف واحد.. لترضي جميع الأذواق والميزانيات..

  2. Dr.Lollipop يقول

    بالفعل جوجل إختارت أفضل شركتين في الوقت الحالي لصنع هواتف النيكسس خصوصاً وأنهما من القلائل الذين لايزالون يحافظون على روح الأندرويد ولم يتحولوا لأشباه الأيفون.
    دقّات الشاشة = دِقة الشاشتين.

    1. عمممك يقول

      انبح انبح انبح . 🙂

    2. anas يقول

      تختار Google بعض الشركات المسكينة لتحسين مبيعات هذه الشركات، بينما سامسونج لا تحتاج لهذا فهي ستبقى الأفضل،و لكن ليتنا نرى هاتف نكسوس جديد من سامسونج.

  3. طارق يقول

    جميل جداً الهاتف ذو الحجم الاصغر من ال جي …………. ممتاز فشركة ال جي تصنع اجهزة نقالة عالية الجودة و النكسس 5 كان المفضل لدي في سلسلة النكسس .

    ولكن اتمنى ان لا تكون الشاشة منحنية

  4. iGarni يقول

    الشيء الذي يهمني حالياً هي مسمى الأجهزة، فماذا ستسمي النسخة الصغيرة والنسخة الكبيرة؟ حان الآن تغيير الأسماء لتكون واقعية أكثر بدلاً من تسمية الجهاز بقياس الشاشة!!!

  5. nabil يقول

    الي جميع الاخوه لما التحامل علي بعضنا البعض في الاخر دا تنافس بين الشركات وكل منا يقتني ما يناسبه ونحن كمستهلكين لا يخصنا شيئ سواء مكسب او خساره

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.