تسريبات تكشف عن تسعير هواتف Galaxy S9 قُبيل إطلاقها

ما تزال التسريبات المتعلقة بأجهزة سامسونج الرائدة القادمة Galaxy S9 تطفو على السطح لتزيد من التشويق للهواتف.

هذا العام، تعود سامسونج إلى المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 بمدينة برشلونة الإسبانية لكشف النقاب عن هواتفها الرائدة من فئة S، وذلك بعد أن كشفت عن هواتف Galaxy S8 وGalaxy S8+ ضمن حدث أقامته في نيويورك في 29 مارس 2017، ولم تكشف عنها كما كان متوقعًا خلال فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017.

وخلال الفترة الماضية ظهرت سلسلة طويلة من التسريبات المتعلقة بهواتف Galaxy S9، والتي كان آخرها ظهور عدة صور جديدة مسربة لهاتف Galaxy S9، والتي تقدم أوضح صورة للجهاز قُبيل الإعلان عنه رسميًا، بحيث تؤكد معظم التسريبات والإشاعات السابقة، والتي سمحت لنا بأخذ فكرة مسبقة عما يمكن توقعه لاحقًا عند موعد الإعلان عن الهواتف.

والآن تطفو على السطح تسريبات جديدة تسلط الضوء على تسعير الهواتف الذكية، حيث نشر المسرب الشهير Evan Blass تغريدة جديدة عبر حسابه الرسمي على تويتر توضح التكلفة المتوقعة لهواتف Galaxy S9.

ووفقًا للتغريدة فإن تكلفة هاتف Galaxy S9+ تبلغ 997 يورو في الأسواق الأوروبية (1227 دولار أمريكي)، في حين تبلغ تكلفة النسخة الأصغر من الجهاز Galaxy S9 حوالي 841 يورو في الأسواق الأوروبية (1034 دولار أمريكي).

ومن غير الواضح بعد كيف ستترجم هذه الأسعار في الولايات المتحدة وغيرها من المناطق، وتجدر الإشارة إلى قيام سامسونج خلال العام الماضي بكسر سجلاتها الخاصة مع إطلاقها هاتف Galaxy Note 8 بسعر 950 دولار في الولايات المتحدة، في حين بلغت تكلفته حوالي 999 يورو في السوق الأوروبية، ويبدو أنها ماضية في هذا الطريق من خلال الأجهزة الجديدة.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. يسموّني ... Fahd يقول

    في كله سنة كعادة سامسونج وليس بجديد… تكون اسعار هواتف جالكسي اس هذا العام نفس سعر هواتف جالكسي نوت العام الماضي

    اذا النوت العام الماضي سعره الان 850 دولار …. اذا الجالكسي اس هذا العام بيكون بنفس السعر

    مستغرب على مواقع التقنية متفاجئين بذي الاخبار … غريبة ما احد لاحظ غيري سياسة اسعار سامسونج

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.