تسريبات: أسوس تعمل على جهاز كروم بوك فائق النحافة (صور)

تمتلك شركة أسوس سمعة جيّدة عندما يتعلّق الأمر بتصميم وإنتاج حواسيب كروم بوك العاملة بنظام Chrome OS، حيث سبق للشركة التايوانية أن قام بطرح العديد من أجهزة كروم بوك بمواصفات وأحجام مختلفة.

تقارير جديدة أفادت أنّ أسوس تعمل على حاسب كروم بوك جديد بقياس 11.6 إنش لا تعمل باللمس ويحمل اسم ASUS Chromebook C223. ويبدو أنّ الحاسب قد يكون مصنوعاً بالكامل من البلاستيك، وهو ما يُفسّر نحافته ووزنه الذي قد لا يزيد عن 1.23 كيلوغرام.

وفقاً للمواصفات التي نشرها موقع Winfuture.de فإنّ الحاسب الجديد مُزوّد بمعالج Intel Celeron N3350 ثنائي النوى تردّده 1.1 غيغاهرتز يدعم تقنيّة TurboBoost التي ترفع تردّد المعالج إلى 2.4 غيغاهرتز. بالإضافة إلى 4 غيغابايت كذاكرة وصول عشوائية و32 غيغابايت كذاكرة تخزين داخلية.

من ناحية أخرى، فإنّ ASUS Chromebook C223 سيكون مزوّداَ بمنفذ USB-C ومنفذ USB قياسي ومنفذ لقراءة بطاقات microSD. كما أنّ نسخة نظام Chrome OS الموجودة في الجهاز ستدعم تشغيل تطبيقات أندرويد.

الحاسب الجديد يدعم دقة عرض 768×1366 بيكسل، ومن المرجّح أن يحمل كاميرا أمامية تسجّل فيديو بدقة 720 بيكسل.

قد نرى جهاز الكروم بوك الجديد قريباً في متاجر التجزئة في الأسواق الأوروبية مقابل نحو 320 يورو (375 دولار أمريكي).

أمتلك حاسب Chromebook منذ نحو سنتين، ولدي تجربة جيّدة جدّاً مع هذا النوع من الحواسيب. ماذا عنك؟ شاركنا تجربتك ضمن التعليقات

المصدر

 

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. Justrandomcreature يقول

    720 Pixel!!?

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.