تسريبات: أسعار هاتف Galaxy Note 9 ستصل إلى مستوى قياسي

لا شك أنّ Galaxy Note 9 هو أحد أبرز الهواتف الذكية القادمة خلال النصف الثاني من عام 2018، وقد ظهرت بالفعل خلال الأشهر القليلة الماضية مجموعة كبيرة من التسريبات التي كشفت لنا تقريباً كل ما يتعلّق بالهاتف الذكي المُرتقب.

لا بدّ أنّ السؤال الأكثر شيوعاً حول Galaxy Note 9 في الوقت الحالي هو فيما يتعلّق بالسعر. وفقاً لتقارير قادمة من بولندا، فإنّ فرع الشركة الكورية الجنوبية في البلاد بدأ بالفعل الاستعداد لمواجهة الطلب المتوقّع على الهاتف عبر تنظيم دورات تدريبية لموظفي المبيعات في متاجر الشركة.

يؤكّد التقرير أنّ النسخة العادية من هاتف Galaxy Note 9 (ذاكرة عشوائية بسعة 6 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية سعتها 128 غيغابايت) ستكّلف ما يعادل نحو 990 يورو، وبأخذ ضريبة القيمة المضافة في دول الاتحاد الأوروبي بالاعتبار فإنّ سعر الهاتف الذكي المُرتقب في الولايات المتحدّة الأمريكية قد يبدأ من 960 دولار أمريكي.

بالاعتماد على تسريبات سابقة، فإنّ  Galaxy Note9 سيأتي بشاشة كبيرة مساحتها 6.38 إنش ومعالج Exynos 9810 إلى جانب ذاكرة وصول عشوائية تصل إلى 6 غيغابايت وبطارية عملاقة قد تكون بحجم 4000 ميلي أمبير/ساعة بالإضافة إلى قلم ذكي S Pen أكثر ذكاءً ويدعم الاتصال بالهاتف الذكي بتقنية البلوتوث.

ستكشف الشركة الكورية عن الهاتف بشكل رسمي خلال حدث خاص تعقده في مدينة نيويورك يوم 9 آب/أغسطس القادم، على أن يكون مُتاحاً أمام المستخدمين للشراء ابتداءاً من يوم 24 من الشهر نفسه.

هل تعتقد أنّ الشركة ستكون قادرة على المنافسة بسعر كهذا؟ وهل أنت على استعداد لدفع نحو ألف دولار أمريكي للحصول عليه؟ شاركنا وجهة نظرة ضمن التعليقات.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 2
  1. Ahmad يقول

    السعر مبالغ فيه لدرجة كبيرة ومن وجهة نظري سامسونج تستغل ان نسخة النوت ليس لها بديل حتى الأن في السوق مع انها تمتاز بمشاكل البطاريات ولم تنتهي منها بشكل نهائي حتى أخر نسخة منه

  2. شيخه يقول

    السلام عليكم لوسمحتوا اذا ابي اعرف سعر الجوال بنسبه لدوله اللي انا عايشه فيها اخذ العمله الأمريكيه و احولها للريال أو اخذ اليورو و احولها للريال

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.