أردرويد

تسرب صور ومواصفات حاسب Samsung Galaxy Tab S3 مع اقتراب الإعلان عنه

تعتبر سلسلة حواسب Galaxy Tab S من أفضل الحواسب اللوحية المتوفرة بنظام أندرويد. ورغم أن سامسونج تأخرت على موعد الإعلان عن الجيل الثالث من السلسلة Galaxy Tab S3 لكن يبدو أن الشركة قد اقتربت من ذلك حيث تشير المصادر بأن الشركة ستكشف عن الجهاز الشهر القادم خلال مؤتمر MWC 2017 في برشلونة.

ووفقًا لصور جديدة تم تسريبها فإن الجهاز لا يختلف كثيرًا من حيث الشكل عن حاسب Galaxy Tab S2 لكنه يقدم معالجًا أقوى وهو Snapdragon 820 وذاكرة عشوائية أكبر بسعة 4 غيغابايت وكاميرا بدقة 12 ميغابيكسل، كما سيأتي بنسخة أندرويد 7.0 (نوجا) الأخيرة في حين سيحافظ على الشاشة من نوع Super AMOLED بدقة 1536×2048 بيكسل.

بالنسبة للشاشة سيأتي الجهاز بنسخة تحمل شاشة قياس 9.7 إنش، وتتضارب الشائعات حول إذا ما كانت الشركة ستطرح نسخة ثانية من الجهاز بشاشة من قياس 8 إنش. بالنسبة لي فإن حاسب Tab S2 بقياس 8 إنش هو أفضل حاسب لوحي قمت باستخدامه، ولو لم تطرح سامسونج نسخة من الجيل الجديد بهذا القياس سيكون الأمر مخيبًا للآمال بسبب ندرة البدائل التي تقدم المواصفات القوية والشاشة عالية الدقة لمحبي الحواسب اللوحية ذات القياس الأصغر.

على أية حال لم يتبق الكثير لنعرف المعلومات الأكيدة حول الجهاز.

هل أنت من مستخدمي Galaxy Tab S2؟ هل تعتقد أن هذه السلسلة هي فعلًا من أفضل الموجود في عالم حواسب أندرويد اللوحية؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

مصادر: 1, 2

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

6 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • أنا من مستخدمي Tab S، أي النسخة الأولى من قياس 8.4 انج و ما زلت اعتبرها من أفضل الأجهزة، شاشة رائعة و مواصفات جميلة و أداء سلس و شكل فخم، و انا ايضا اعتبر هذا الحجم جيدجدا و لا أرغب بالأكبر، و اتمنى ان لا تفعلها سامسونج و لا تنتجها، لأني فعلا انتظر اصدار النسخة الثالثة حتى أستبدل جهازي.

  • بصراحه التابلت لازم يكون بمواصفات قويه لكي ينافس ايباد برو
    الذي يأتي بمعالج A9x الذي يستخدم عادتاً بالحواسيب

    اي ان الايباد صاحب قوة كبيره بالتابلت وأتمنى يكون الجلكسي تاب بمثل المعيار للمنافسه

  • أجمل ما بالأمر أن الحواف أصبحت أضيق بقليل إن صحت هذه الصور . لأنها ليست حقيقية و إنما تصميم محترف .
    لأن زر الرجوع الموجود على يمين زر الهوم غير موضوع بمكانه الأفتراضي .
    و الخلفية الموجودة على هذه الصور مسحوبة من تاب A 2016 .

  • أتمنى تنتج سامسونج النسخة الاصغر حجماً لأني استخدم التاب اس 8.4 و إلا يومك ممتاز و سلس و نسبة الشاشة لمحبي الافلام و لكن اذا صدقت التسريبات عن عتاد و مواصفات التاب اس3 فحان التغير…باذن الله.

  • لدي Tab S2 الحجم 9.7 …راااائع في جميع النواحي من ناحية البطارية والقوة وعدم ارتفاع حرارته… وما ينقصه قلم ستايلوس S Pen.

%d bloggers like this: