أردرويد

تسرب صور اللوحات الأمامية لهاتف Galaxy S8 و S8 Plus

تم خلال الأسابيع السابقة نشر الكثير من الصور المسربة لما تُخبئه سامسونج في هاتفها القادم Galaxy S8، حتى باتت لدينا فكرة شبه مؤكدة عمّا سيبدو عليه الهاتف بشاشته الواسعة التي تُغطي معظم الواجهة الأمامية، والاستغناء عن الزر الفيزيائي الرئيسي.

واليوم تم نشر صورة مُسربة جديدة تُظهر اللوحتين الأماميتين لهاتفي Galaxy S8 و S8 Plus، وهذا أول تأكيد فعلي على توفر الهاتف بقياسين، كما تؤكد الصورة الشائعات السابقة التي تتحدث عن عدم وجود نسخة بشاشة مُسطحة حيث يمكن أن نرى بأن كلتا النسختين ستأتيان بشاشة منحنية.

نرى في الصورة أيضًا ما يبدو أنها فتحات إضافية لقارئ شبكية العين، وهي الميزة التي جاءت في الهاتف (المرحوم) Galaxy Note 7 والتي يبدو أنها أصبحت ميزة قياسية في هواتف سامسونج الرائدة.

المصدر

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

8 من التعليقات

  • واضح من الصور أن الشاشة تشكل 90 بالمئة من الهاتف و الإطار لا يوجد
    رائع!!

  • يبدو لي أن هناك فتحة/حساس إضافي يعلو الشاشة!!
    عادةً يعلو الجهاز كاميرا ومستشعرين وإضاءة الإشعارات.. بالإضافة لماسح قزحية العين… ماذا عن الفتحة السادسة؟؟

  • زوايا الشاشة لا تبدو زوايا وإنما انحناءات!!

    الأمر لا يخلو من حالتين.. إما أن الشاشة لن تكون بزوايا وإنما إنحناءات، أو أن هذا الإيطار الأسود لا يشكل الحدود الفعلية للشاشة.

  • يارببببباااااااه .. مذا تفعلين يا سامسونق ؟ يجب على ال جي ان تعيد التفكير وتعمل جديا.. لأن سامسونق وهواوي وشاومي يريدون أكل الأخضر واليابس

  • قناة سامسونج على اليوتوب تعرض فيديو تشويقي لهاتف مجهول بدون اسم او حتى اسم الشركة وبدون زر الهوم ..تظهر قوة اللوان شاشة امولليد .. هل ممكن يكون جالكسي اس8 .؟؟

  • هل يستطيع حساس البصمة المدمج تحت الشاشة أن يستشعر الأصبع مع وجود طبقة حماية زجاجية أضافية على الشاشة ؟
    مثل هذه الموجودة بالصور !!!!