تسرب صورة هاتف Xperia XZ Premium الذي قد يحمل أفضل كاميرا في عالم الهواتف الذكية

كشفت سوني قبل فترة قريبة عن حساس الكاميرا الجديد الذي تم وصفه بالأكثر تطورًا حتى الآن في عالم كاميرات الهواتف الذكية، دون أن تحدد موعد توفره الفعلي في الأسواق. لكن وفقًا لتسريبات أخيرة فإننا قد نرى الحساس ضمن كاميرا هاتف Xperia XZ Premium الذي تم اليوم نشر أول صورة مسربة له.

يبدو شكل الهاتف شبيهًا بهاتف Xperia XZ لكن بالتأكيد مع مواصفات أقوى وإضافة كلمة Premium إلى الاسم. حيث من المتوقع أن يحمل الهاتف معالج Snapdragon 835 وشاشة بدقة 4K وتقنية HDR.

بالنسبة للكاميرا، يمكنك الاطلاع على تفاصيلها من تغطيتنا السابقة، وهي من المتوقع أن تأتي بدقة 20 ميغابيكسل مع أداء ممتاز لدى التصوير في ظروف الإضاءة المنخفضة والتقاط الفيديو بسرعة تقترب من ألف إطار في الثانية.

من المتوقع أن يتم إطلاق الهاتف في الأسواق بتاريخ 7 أيار/مايو القادم وفقًا للتسريب، مع العلم أن سوني لديها مؤتمر صحفي خلال أيام ضمن المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 حيث قد تعلن من خلاله عن هذا الهاتف وهواتف أخرى.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 6
  1. نقانق يقول

    تصميم هواتف سوني مستهلكه

    بهذه الطريقه سوف تقتل هواتفها

    1. Mohamud Abdalla يقول

      طيب حتى سامسونج لاتغير في تصميم هواتفهم
      يعني فقط تغيير الاجزاء الداخلية ولون الهاتف

      1. Ahmed Khadad يقول

        بس لازمك دكتور عيون
        قارن بين هواتف سامسونج و التصميم

  2. ABO_SULIMAN24 يقول

    جهازي القادم لويقللون الحواف من تحت وفوق وانا شاريه اذا كان كاميرته قويه

  3. فهد يقول

    كل مره سوني تقول نفس الكلام واقوى كاميرا وشاشة 4K لكن للاسف مجرد حبر على ورق وعلى ارض الواقع يختلف الكلام كليا مع مقارنته بنفس فئته من الشركات المنافسة تجد انه ضعيف والله الكام سيء في الاضاءة الليلية عكس ايفون وسام حتى ترتيبه في برامج Benchmark تلاقيه اسفل السافلين
    انا من عشاق سوني من Xperia z الى Xperia z5 premium
    للاسف خابة التوقعات و الz5 اخر جهاز استخدمه من سوني
    وللامانه اجهزه سوني من اكثر الاجهزة استقرار في النظام وجودة القطع ممتازة والتصميم الاكثر من رائع ومافي جهاز نافسه في التصميم الفخم لكن يبقى اهم شيء اللي هو عتاد الجهاز يحتاج الى تطوير يماشي عصره

  4. موضي يقول

    كيف افضل كاميرا بقوة 20 ميجابكسل آخر جوال كان بقوة 23 ميجابكسل

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.