تسجيل أول حالة انفجار لهاتف Galaxy Note 9، وسامسونج تبدأ التحقيق في الأمر

كشفت سامسونج الشهر الماضي عن هاتفها الرائد Galaxy Note 9 مزوّداً ببطارية سعتها 4000 ميلي أمبير/ساعة كأكبر بطارية في هواتفها. أكّدت الشركة حينها أنّ هذه البطارية أكثر أماناً من أي وقت مضى، وقالت: “لا داعي للقلق بشأن البطاريات بعد اليوم”.

قامت سيّدة في الولايات المُتحدّة الأمريكية برفع دعوى قضائية ضدّ شركة سامسونج بعد أن ادّعت أنّ هاتفها الذكي من طراز جالاكسي نوت 9 قد تعرّض للانفجار.

وفقاً لما نقلته صحيفة نيويورك بوست الأمريكية فإنّ تلك السيدة لاحظت ارتفاع حرارة هاتفها بشكل غير اعتيادي أثناء الاستخدام، وبعد دقائق من وضعه داخل حقيبتها بدأ الهاتف بالصفير وإخراج دخّان كثيف، كما احترقت أصابع يديها أثناء محاولة التخلّص من الهاتف. لحسن الحظ، فقد قام شخص ما بإنقاذ السيّدة ورمي الهاتف في دلو ماء قريب.

السيّدة وصفت الأمر بـ “المُروّع” وقامت على الفور برفع دعوى قضائية ضد الشركة الكورية تطالبها بتعويضات مادية وإيقاف مبيعات هواتف نوت 9.

بدورها استجابت سامسونج لهذه الحالة وبدأت التحقيق بهذا الأمر مُشيرة بنفس الوقت إلى أنّها لم تستقبل أيّة تقارير أخرى عن حالات “انفجار” لهاتف Galaxy Note 9.

رغم أنّ رواية السيّدة قد لا تبدو قابلة للتصديق بالنسبة للبعض – وأنا منهم – ورغم عدم وجود أيّة صور أو مقاطع فيديو توثّق الحادثة، إلّا أنّ تاريخ سامسونج “الأسود” في هذه النقطة يدفعنا لانتظار المزيد من التفاصيل حول هذه القضيّة. ما رأيك؟ شاركنا في التعليقات.

مصدر NY Post
قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 13
  1. vearn sama يقول

    الغريب ان الامر فقط في امريكا وتزامناً مع شحنات الايفون الجديد !!!
    على كل حال ننتظر ونرى النتائج …

    1. فخرالدين يقول

      كلام صحيح
      لا يوجد اي دليل …. مستحيل ما فى صورة

  2. mona يقول

    للاسف نتمني يكون حاله فرديه او ليست صحيحه ولكن سامسونج مشهوره بارتفاع درجة حرارة الههواتف وكمان الجهاز غـِْاليّے جدا لعلكم تنظروا للسعر ويتم تخفيضه حتي يتسني للكل تجربته والتاكد م̷ـــِْن المعلومه مع ااعلم ليـّۓ صديقه قالت نفس المشكله بالسعوديه انه بيسخن جدا وتم ترجيعه وخسارة مبلغ ليس بالقليل واشترت ايفون x

  3. :) يقول

    في جميع الأحوال، من الجيد انتظار بعض الوقت قبل شراء أي هاتف جديد وذلك للتأكد من أن المنتج خالي من العيوب التصنيعية، بالإضافة إلى أن سعر الجهاز سينخفض بعض الشيء.

    بعد التحقق، وفي حالة كان النوت فعلاً يعاني من خلل تصنيعي، أجزم أن سامسونج ستنهي هذه السلسلة -مع الأسف- واستبدالها بسلسلة أخرى ربما.

    وطبعاً كما تفضل الكاتب، وقبل كتابته للخبر (قرأته من المواقع المترصدة لهذه الأمور) بحثت عن مصادره ولم أجد أي صور تثبت شيءً وبالتالي سننتظر المزيد من الأخبار أملاً أن تكون إيجابية.

  4. اشرف يقول

    مصدر الخبر !!!

  5. فخرالدين يقول

    كلام صحيح
    لا يوجد اي دليل …. مستحيل ما فى صورة

  6. خالد يقول

    انتم الموقع الوحيد الي ذكر الخبر
    ممكن المصدر

  7. Assem Al-Areqi يقول

    قلك تاريخ سامسونج الاسود
    سواد على وجهك يا كلب

  8. ابو خالد يقول

    كذب عشان الناس تتابع

  9. عبدالرحمن يقول

    الأمريكيه هذي هي و روايتها إلى مزبله التاريخ و معها الي مصدق هالقصه
    لكن بصراحه وصف تاريخ سامسوج بالتاريخ الأسود بسبب حادثه وحده اشوفه غير منصف لشركه قدمت الكثير في مشوارها التقنى على مدى أعوام.
    الكاتب اثبت انه حمار و غير مؤهل لتغطيه الأخبار التقنيه.

  10. Jamil يقول

    هاني السعيد الفيديو سامسونج نوت7 وليس نوت 9 تاكد من المعلومة أولا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.