تخفيضات ضخمة حتى 90%: ليوم واحد فقط – أي دورة بسعر 10 دولار

تتزامن فترة العيد مع عروض وتخفيضات متنوّعة، ننتهز نحن فرصتها كي نُرشد القُرّاء الرّاغبين بتعلّم شيء جديد إلى أفضل العروض المتعلّقة بدورات البرمجة والتصميم وعلوم الحاسب بشكل عام، والتسويق الإلكتروني وغير ذلك.

أمس قدّمنا لكم عرضًا ممتازًا للراغبين بتعلّم تطوير تطبيقات أندرويد باللغة العربية، واليوم هُناك عرض آخر من موقع UDEMY للدورات بحيث تم تخفيض سعر أكثر من 10,000 دورة إلى 10 دولارات فقط. هذا يشمل دورات تعليم البرمجة بكافّة اللغات التي يُمكن أن تتخيّلها، ودورات التصميم الغرافيكي، ودورات التسويق عبر الإنترنت والدورات التي تُعلّمك كيف تؤسس لعمل يُحقق الربح عبر الإنترنت.

للاستفادة من العروض، إضغط على هذا الرابط الذي سينقلك إلى صفحة الدورات المُخفّضة. العرض قصير جدًا حيث ينتهي مساء 17 تموز/يوليو. لهذا يجب أن تتصرّف بسرعة إن كنت تريد إحدى الدورات. في حال قمت بشراء أي دورة فهي ستبقى متوفّرة في حسابك بشكل دائم بحيث تستطيع العودة إليها وحضور دروس الفيديو وتحميل الملفات الخاصة بها في أي وقت.

نتمنّى لكم الفائدة وكل عام وأنتم بخير.

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 6
  1. Houssem Eddine MERZOUGUI يقول

    يعجز اللسان عن شكرك أخ أنس.

  2. HICHAM يقول

    كل مرة احاول الدفع تظهر لي رسالة خطأ جربت بايبال و فيزا و ماستر كارط بدون جدوى

    1. Houssem Eddine MERZOUGUI يقول

      دفعت مقابل 3 دورات بواسطة بايبال دون أي إشكال، فقط كان هناك خلل يظهر من حين لآخر بحيث تظهر بعض الدروس بسعرها الأصلي، لكن لما أدخل إليها عبر الصفحة التي أوردها أردرويد يصبح السعر 10 دولارات، جرب مرة أخرى.
      شكرا أردرويد، اقتصدت أكثر من 400 دولار بفضلكم.

      1. أنس المعراوي يقول

        شكرًا لك ونتمنى لك كل الفائدة.

  3. abdo mohamrf يقول

    حتى الان اخي لم يصلني كود دورة الجافا فما العمل ؟

    1. أنس المعراوي يقول

      عزيزي تعليقك كان ينبغي أن يكون في المقال الخاص بدورتي الجافا والأندرويد. لقد نوّهنا بأن كوبون دورة الجافا قد يستغرق عدة ساعات للوصول بعد شراء دورة الأندرويد. من المُفترض أن يكون قد وصلك الآن على ما أعتقد، أو أنه سيصلك قريبا جدًا. لا تقلق 🙂

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.