تخفيضات تصل إلى 75% على الإلكترونيات من متجر EverBuying

[simple_tooltip content=’مقال إعلاني. أردرويد حيادي بشكل كامل بالنسبة للإعلانات المنشورة على صفحاته. إن نشر الموقع للإعلانات لا يعني بالضرورة تفضيل المُنتجات المُعلَن عنها، ما لم يرد ذلك بشكل واضح ضمن نص المقال.’]*إعلان*[/simple_tooltip]

أعلن متجر EverBuying الصيني عن تخفيضات جديدة تصل إلى 75% على مجموعة متنوعة من الهواتف والحواسب اللوحية والساعات الذكية والمُلحقات المتنوعة.

تتضمن العروض تخفيضات على هواتف جديدة مثل Xiaomi Redmi Note 3 الذي يُباع بسعر 198.99 دولار، وهاتف Ulefone Power الذي يتمتع ببطارية سعة 6050 ميلي أمبير بسعر 179.99 دولار والحاسب اللوحي ONDA V919 AIR بسعر 128.99 دولار.

تتضمن العروض مجموعة من الهواتف الأُخرى بأسعار تبدأ من حوالي 65 دولار، والساعات الذكية بأسعار تبدأ من حوالي 25 دولار، كما تتضمن أجهزة متنوعة مثل الكاميرات الرياضية، وأجهزة تتبع النشاط الرياضي وبطاقات الذاكرة وغيرها. مع العلم أن جميع الأسعار تتضمن الشحن المجاني إلى جميع دول العالم.

يُمكن مشاهدة صفحة العروض عبر هذا الرابط.

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 3
  1. Sam666وشكرا يقول

    كيف يضمن الموقع الشحن لأي دولة في العالم ؟ هل يشحن الى ليبيا مثلا ؟ وهل يمكنهم استعمال شحن ارامكس في حال عدم وجود شحن لدول معينة ؟ أرجوا ان يقوم أحد متابعي اردرويد ممن لهم تجربة مع هذا الموقع باخبارنا عن تجربته بالتفصيل ،، وشكرا

    1. محمود يقول

      السلام عليكم
      اني ليبي يا خوي وشريت منهم عن طرق شخص في طرابلس تخلصه و بعد اسبوعين تستلم بضاعتك

      1. Ali يقول

        وين مكانه اللي شريت منه في طرابلس

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.