تحسين البطارية الخاصة بساعة Samsung Gear S2 عبر تحديثٍ جديد

أطلقت شركة سامسونج جديدًا لساعتها الذكية Samsung Gear S2 من أجل تحسين أداء بطارية ساعتها الذكية، حيث من المتوقع أن تكون البطارية قادرة على العمل لسبعة أيام متواصلة بعد وصول التحديث الجديد. يذكر أن الساعة الذكية Samsung Gear S2 تعمل بنظام تشغيل Tizen بخلاف معظم الساعات الذكية الأخرى التي تعمل بنظام أندرويد وير.

samsunggears2update-660x583

يبلغ حجم التحديث الجديد 4.85 ميغابايت، وهو تحديث صغير مخصص لتحسين أداء البطارية التي تمتلك سعة قدرها 250 ميللي آمبير/ساعي. حاليًا، تستطيع البطارية أن تعمل بشكلٍ مستمر لمدة يومين، كمعدلٍ وسطيّ يختلف بحسب أنماط تشغيل الساعة: في حال قمت بتشغيل نمط الإضاءة المعتمة Ambient Mode لفتراتٍ أطول، فإن الساعة قد تستمر بالعمل لمدةٍ أكثر من ذلك. بكل الأحوال، ومع وصول التحديث الجديد، فإنه من المتوقع أن تكون الساعة قادرة على العمل بشكلٍ متواصل لمدة يومين من دون الحاجة لتفعيل نمط الإضاءة المعتمة.

ما رأيكم بساعة Samsung Gear S2 مقارنةً بالساعات الذكية الأخرى التي تعمل بنظام أندرويد وير؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر

إقرأ المزيد عن

، ،

مصنف في

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

التعليقات: 2 ضع تعليقك

Mostafa يقول:

ولله الساعة حلوة وفيها الاساسيات
بس شكل السوار رخيص لو في خيارات تانية بفضل المعدني
ولو بنظام اندرويد وير كان في دعم اكتر برمجيا
كمجمل 3 من 5

UAEmirates يقول:

عندي نفس الساعة موديل الكلاسيك و لم يصلني التحديث بعد. و اذا كان هذا التحديث يطيل عمر البطاريه 7 ايام فهي ضربة معلم بالمقارنه مع ساعة آبل الي تشتغل لمده 8 ساعات يعني مقابل كل ساعة في بطاريه آبل يوم كامل في جلاكسي اس 2.
وبشكل عام الساعه جيده لكن ينقصها دعم التطبيقات المشهوره و أستخدمها بشكل عام لقراءة الملاحظات اذا كان التلفون بعيد او في الجيب و كذلك في النشاطات اليوميه مثل المشي والجري

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *