أردرويد

تحديث Firefox 40 يجلب ميّزات جديدة لأندرويد

أطلقت شركة موزيلّا التحديث الجديد لمُتصفحها الشهير فايرفوكس برقم الإصدار 40.0، حيث يجلب المُتصفح في نسخته الجديدة لأجهة أندرويد ميّزات أمنية وتحسينات جديدة.

من الميّزات الجديدة إضافة حماية ضد تحميل التطبيقات الضارّة، حيث يعرض المُتصفح الآن رسالة تحذيرية لدى مُحاولة عرض صفحة يُشَك بأنّها تحتوي على تطبيقات مُزيّفة أو خبيثة. كما أضاف المُتصفّح طريقة أسهل لمُشاهدة سجل التّصفح الخاص بالمُستخدم بالضغط المطوّل على زرّي العودة إلى الخلف أو التقدّم، وتم إدخال تحسينات تؤدي لاستهلاك ذاكرة أقل أثناء عرض صور JPEG.

بالإضافة إلى ذلك حلّ التحديث مجموعة كبيرة من المشاكل والأخطاء، وهو متوفّر حاليًا للتثبيت عبر متجر بلاي.

[pb-app-box pname=’org.mozilla.firefox’ name=’Firefox Browser for Android’ theme=’light’ lang=’ar’]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

9 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • ممتاز لكن مشكلة الفايرفوكس لايدعم اللغة العربية فاكروم افضل منه

  • إلى الآن لا يوجد متصفح أفضل من إنترنت إكسبلورر من مايكروسوفت يعد الأفضل على الإطلاق من ناحية الأمان والسرعة من تجربتي الطويلة

  • استخدم فاير فوكس كمتصفحي الرئيسي منذ زمن. و هو الأجمل و الخط فيه هو الأفضل و فايرفوكس هو الأشهر بعد كروم. و لكن عيبه اعتماده على أدوبي فلاش الأمر الذي يجعل بعض المواقع قد تحوي بعض المشاكل مقارنة بمايكروسوفت إدج أو كروم. و نظراً لشهرة كروم فإن معظم المواقع تُختبرعلى كروم أولاً… للأسف مشكلة الكروم الأساسية هي وضوح الخط لا يقارن بفايرفوكس.

    https://mohamadkarbi.wordpress.com/2015/02/04/firefox-vs-chrome

  • استخدم فايرفوكس فقط في لابتوب لانه افضل من كروم وواجهتها واضحه ويمكن وصول بسهوله للاختيارات عكس الكروم اما في الاندرويد الافضل هو الكروم لانه سهل الاستخدام وسريع اما في الايفون دولفين هو الافضل وسهل استخدام ويمكن وصول للادوات بسهوله وبدون تعقيد

%d bloggers like this: