أردرويد

[تحديث]: ون بلس ترسل نسخة جديدة من نظام OxygenOS لإصلاح مشاكل الكاميرا والاتصال

قامت شركة ون بلس الصينية الأسبوع الماضي بإرسال تحديثٍ جديد لنظام OxygenOS والذي يحمل رقم النسخة v4.5.7 وذلك لهاتفها الرائد الجديد OnePlus 5 بهدف تحسين جودة تصوير الفيديو فائق الدقة وإضافة ميزة تثبيت الصورة الإلكترونيّ EIS، إلا أن الشركة أوقفت التحديث لاحقًا بسبب بعض المشاكل، لتعيد إرساله من جديد.

يحمل التحديث الجديد رقم النسخة v4.5.8 وهو يشتمل على معظم ميزات التحديث السابق، بالإضافة لتضمينه بخصائص أخرى تتعلق بتحسين جودة الاتصال بالشبكة اللاسلكية Wi-Fi وكذلك تحسينات لكفاءة استهلاك الطاقة من البطارية، وأخيرًا اشتمل التحديث على تحسيناتٍ أخرى تتعلق بأداء الهاتف ككل مع تضمينه بنسخة شهر يوليو/تموز من التحديثات الأمنية الشهرية التي تطلقها جوجل.

يبلغ حجم التحديث الجديد 310 ميغابايت وذلك في حال كنتم لا تزالون تعتمدون على النسخة رقم 4.5.6، بينما إن تم تحميل التحديث الجديد من النسخة 4.5.7 (التي تم إيقافها) فإن حجم التحديث سيبلغ 49 ميغابايت.

إن كنتم من مستخدمي الهاتف، سيكون من الجيد تفقد تطبيق الإعدادات لديكم للتأكد من توفر التحديث، وكما هو الحال مع معظم التحديثات الهوائية، فإن وصوله قد يستغرق بضعة أيام ليصل للجميع.

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

4 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: