أردرويد

تحديث لتطبيق Outlook على أندرويد يجلب ميزة ذكر الأشخاص ضمن نص الرسائل

إن كنتم من الأشخاص الذين يقومون بفتح بريدهم الإلكترونيّ عبر هاتفهم الذكيّ بشكلٍ متواصل ومستمر، أعتقد أنكم يجب أن تقوموا بتجريب تطبيق Outlook لإدارة خدمات البريد الإلكترونيّ من مايكروسوفت، نظرًا للميزات المتنوعة التي يقدمها التطبيق، فضلًا عن كون غالبية الميزات التي يتضمنها مجانية.

https://www.youtube.com/watch?v=ELbYRTO8EA0&feature=youtu.be

بكل الأحوال، فإن حديثنا الآن ليس عن التطبيق بحد نفسه، بل عن الميزة الجديدة التي طرحتها مايكروسوفت للتطبيق عبر آخر تحديث، وهي إمكانية ذكر أحد جهات الاتصال ضمن نص الرسالة نفسها، حتى لو لم وضعه ضمن قائمة الجهات المرسلة.

الميزة تعمل بشكلٍ مشابه تمامًا لذكر Mention الأصدقاء على شبكات التواصل الاجتماعيّ، حيث يتم استخدام الرمز @ قبل اسم جهة الاتصال، ومن ثم كتابة اسمه أو عنوانه، وسيتم إضافته لنص الرسالة. سيحصل الشخص على إشعارٍ أنه قد تم ذكره بنص الرسالة، بالإضافة لوسم هذه الرسالة بالتحديد بإشارة @.

الجيد بهذه الميزة أنها تسهل جدًا من عملية ربط الأشخاص المهمين للرسائل الإلكترونية، خصوصًا في حالات رسائل العمل التي يكون فيها نقاش حول توزيع مهمات أو تذكير بمواعيد هامة.

التحديث الجديد متوفر عبر رابط التطبيق على متجر بلاي: اضغط هنا.

 

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

تعليق واحد

ضع تعليقًا

  • انا من مستخدمي أوت لوك، و حقيقةً لم استطع الانتقال إلى غيره، حتى الجيميل لم يقدم لي نفس التجربة. و امكانية استخدام جوجل درايف معه جعلته أفضل. و على الرغم أن أوت لوك لا يحسب حجم الايميلات من ضمن المساحة المتاحة للتخزين إلا أني أتمنى فقط لو أنهم يجعلون مساحة التخزين المجانية على ون درايف أكبر

%d bloggers like this: