تحديث لتطبيق Google Play Music يُضيف تطبيقات ويدجت جديدة وتحسينات أُخرى

أطلقت غوغل اليوم تحديثًا جديدًا لتطبيق تشغيل الموسيقى الخاص بها Google Play Music. ورغم أن التحديث فرعي وينقل التطبيق من النسخة 5.6.1616 إلى 5.6.1609، إلا أنه يُضيف ميزات لا بأس بها مثل تطبيقي ويدجت جديدين، وعرض قوائم التشغيل العامّة ضمن نتائج البحث، وإدارة أفضل للموسيقى التي قمت بتحميلها على الهاتف.

الإضافة الأبرز في هذا التحديث هي تطبيقي ويدجت جديدين، الأول هو تصميم جديد بالكامل للويدجت من قياس 4×1 القديم، حيث أصبح الآن بالإمكان تغيير قياس هذا الويدجت من 3×1 وحتى 4×4 مما سيتيح لك وضع الويدجت وتنسيق شاشتك الرئيسية بشكل أفضل، بالإضافة إلى كونه يحمل تصميمًا جديدًا أبيض اللون بدل الأسود القديم.

music-widgets

أما الويدجت الآخر الذي تمّت إضافته هو عبارة عن ويدجت صغير بقياس 1×1 على شكل حجر النرد، مهمّته لدى الضغط عليه الاستماع إلى أي أغنية عشوائية سواء من مكتبتك من الأغاني المخزنة في الهاتف أو عبر خدمة Google Play All Access في حال كنت من مُشتركيها.

وفي حال كنت من مُشتركي الخدمة، فهنا تأتي فائدة الميزة الثالثة في التحديث، حيث سيتم ولدى قيامك بالبحث عن موسيقى معينة بإظهار قوائم التشغيل العامّة التي أنشأها مستخدمون آخرون للخدمة.

وأخيرًا، يُحسّن التطبيق من الصفحة الخاصة بعرض الموسيقى التي قمت بتحميلها حيث تمّت إعادة تسميتها من View download queue إلى Manage Downloads، وأصبحت تعرض كمية المساحة التي تحتلها الأغاني المُحمّلة من مُجمل المساحة التخزينية المتوفرة في هاتفك، وهذه ميزة مفيدة جدًا لا شك.

يُمكن تحديث التطبيق مجانًا من متجر غوغل بلاي.

[pb-app-box pname=’com.google.android.music’ name=’Google Play Music’ theme=’light’ lang=’ar’]

[Android Central]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 9
  1. رامي السهام يقول

    يعد التحديث لم يتغير الودجت الى اللون اﻻبيض رغم اني الغيت التحديث وحاولت مرات عدة اعادة التحديث وبقى اللون اسود . ايضا كيف ممكن ان نغير حجم الودجت كما ذكر التقرير مع الشكر

    1. مجد يقول

      +1

      وحتى ويدجت النرد ماطلع عندي ..

  2. رامي السهام يقول

    عذرا الهاتف سامسونغ اس 4

  3. عامر يقول

    يا اخوان ساعدوني رجاءا كيف اعمل بلاي-ليست جديدة واضيف عليها مجموعة اغاني من البومات مختلفة؟ انا عندي مجموعة اغاني موزعهم على 5 فولدرات واريد اعمل من كل فولدر بلاي-ليست

  4. زائر يقول

    الرجاء المساعدة إذا أستطعت وضع رصيد في حساب غوغل أو الحصول على بطاقة غوغل بلاي كارد هل أستطيع شراء تطبيقات أو ألعاب من متجر غوغل بإستخدام بروكسي أو ما شابه لأني مقيم في سوريا وغوغل بلاي محجوب وشكرا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.