تحديث كبير لتطبيق الدردشة Allo يجلب النسخ الاحتياطيّ والعديد من الميزات الأخرى

منذ الإطلاق الرسميّ الصيف الماضي، تعمل شركة جوجل على تطوير تطبيق الدردشة الخاص بها Allo بشكلٍ مستمر وإضافة مختلف الميزات التي يرغب بها المستخدمون ضمن أي تطبيق محادثة. الآن تعلن الشركة على لسان مدير الفريق المطور للتطبيق عن تحديثٍ كبير يتضمن العديد من الميزات.

أهم ما تم إضافته هو إمكانية إجراء النسخ الاحتياطيّ للملفات والمحادثات في التطبيق، ولكن ما لم يتم توضيحه هو كيفية تنفيذ هذه الميزة: هل ستتم عبر الربط مع خدمة التخزين السحابيّ Google Drive، أم عبر حفظ ملفات النسخ الاحتياطيّ على ذاكرة الهاتف، أو كليهما معًا؟ السيء أن التحديث لم يتم طرحه بعد، وبالتالي علينا الانتظار قليلًا لمعرفة آلية عمل هذه الميزة في التطبيق.

الميزة الأخرى التي تم إضافتها هي وضعية Incognito Mode الخاصة بالمجموعات، والتي سيؤدي تفعيلها لظهور الرسائل الخاصة بكم ضمن مجموعات المحادثة لمدةٍ زمنية قصيرة وبعدها ستختفي الرسائل تمامًا. كما يبدو من الإعلان الخاص بالتحديث، يبدو أنه سيكون باستطاعة المستخدمين تخصيص هذه المدة.

أخيرًا، تم إضافة العرض الأولي للروابط Link Preview والتي ستؤدي لعرض نبذة وأهم المعلومات المتوفرة ضمن أي رابط عند مشاركته عبر التطبيق.

لم يتم تحديد موعد طرح التحديث، ومن المتوقع إصداره خلال الأيام المقبلة. لا نعلم أيضًا إن كانت جوجل ستقوم بتوفيره بشكلٍ مباشر من مخدماتها، أم أنه سيتوفر على المستخدمين تحميله بشكلٍ يدويّ. بكل الأحوال، سيكون من الجيد تفقد رابط التطبيق على متجر بلاي للتأكد من امتلاككم لأحدث نسخة: اضغط هنا.

 

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 3
  1. عبد الله القناص يقول

    لو يتم دمج allo مع duo سيكون تطبيق تواصل اجتماعي قوي وسينافس واتساب بقوة

    1. متابع S يقول

      ?

  2. ahsae1000 يقول

    تطبيق Google Allo هو من أفضل برامج المراسلة ، وهو​ برأيي يأتي في المرتبة الثانية بعد التليغرام
    ولكن مشكلة تطبيق Allo هو قلة المستخدمين له.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.