تحديث ضخم لـ Pushbullet يجلب إمكانية الدردشة وميّزات أُخرى

أعلنت شركة Pushbullet عن تحديث كبير وصفته بالأضخم حتى اليوم لتطبيقها الشهير المُتخصص بإرسال الروابط ما بين أجهزة المُستخدم المُختلفة، أو ما بين المُستخدم والأصدقاء.

يجلب التحديث الجديد تعديلًا كبيرًا على طريقة عرض المعلومات بحيث يُصبح العثور عليها وتصفّحها أكثر سرعة، إذ يقوم التحديث بتصنيف الروابط وفقًا لمصدرها، حيث تم تخصيص تبويب يُمكّن المُستخدم من مُشاهدة الروابط التي أرسلها لنفسه، وتبويب آخر يُتيح مُشاهدة الروابط بحسب الأصدقاء الذين قاموا بإرسالها. سابقًا كانت جميع الروابط تظهر تحت بعضها البعض في مكانٍ واحد مما يُصعّب إمكانية العودة إليها والبحث فيها.

التحديث الرئيسي الآخر هو إضافة خاصّية الدردشة إلى التطبيق. الآن بات بإمكان المُستخدم الرد مُباشرةً على أي رابط أو رسالة وصلته من صديق، بالإضافة طبعًا لإرسال الصور والروابط والملفّات.

التطبيق حصل كذلك على نفس الميّزات لإضافاته الخاصّة بمُتصفّحات كروم وفايرفوكس وسافاري وأوبيرا، كما حصل على نفس الميزات لنسخة ويندوز و iOS الخاصة بالتطبيق.

يُمكن الحصول على التحديث الأخير للتطبيق على أندرويد عبر متجر بلاي.

[pb-app-box pname=’com.pushbullet.android’ name=’Pushbullet’ theme=’light’ lang=’ar’]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 2
  1. UAEmirates يقول

    التطبيق في تطور مستمر و أنا استخدمه من فتره طويلة بشكل يومي خصوصا في نقل الروابط بين الكمبيوتر و الهاتف.
    و حتى نسخة الكمبيوتر حصلت على تحديث اليوم يتوافق مع التحديثات في تطبيق الهواتف

  2. Ahmed Fouad يقول

    التطبيق رائع و مفيد ولكن للاسف قبل شهر او شهران كل المحاولات بات بالفشل حيث ان التطبيق لا يعمل في السودان الا عن طريق بروكسي.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.