تحديث جديد يجلب مزايا الذكاء الصنعي لكاميرا الهاتف الذكي +LG V30

1 11

أخيراً قامت إل جي بجلب تحسينات الذكاء الصنعي إلى كاميرا هاتفها الذكي +LG V30 والذي بات يحمل اسم LG V30+ ThinQ.

وفقاً لحساب إل جي في الهند على تويتر، فإنّ هواتف +LG V30 بدأت بالحصول على تحديث هوائي يجلب مزايا الذكاء الصنعي للكاميرا والتي من شأنها تحسين تجربة التصوير.

حسب تجارب بعض المستخدمين فإنّه بمجرّد تثبيت التحديث الجديد سيتحوّل الهاتف من LG V30 Plus إلى LG V30 Plus ThinQ وسيتم تطوير واجهة تشغيل الهاتف وتحسين واجهة الكاميرا عبر إضافة خيارات متعلّقة بالذكاء الصنعي.

بعد وصول هذا التحديث فإنّ الكاميرا الخلفية أصبحت أكثر قدرة على التعرّف على الأجسام وتخصيص الإعدادات ودرجة الألوان اعتماداً على ذلك، وباتت الكاميرا قادرة على تمييز الأجسام التالية: الناس، الحيوانات الأليفة، الطعام، الأزهار، المدينة، المناظر الطبيعية، وغروب أو شروق الشمس.

بالإضافة إلى ذلك، فإنّ التحديث الجديد يجلب معه باقة التصحيحات الأمنية لشهر حزيران/يونيو وفق رقم البناء OPRR1.170623.026 والتي من شأنها تحسين الاتصال عبر شبكة WiFi وشحن البطارية.

الجدير بالذكر أنّ إل جي كشفت النقاب عن هاتفها الذكي +LG V30 في شهر آب/أغسطس الماضي بمواصفات شبيهة إلى حدّ بعيد بمواصفات النسخة الأصلية LG V30، حيث جاء بشاشة مساحتها 6.0 إنشات توفّر دقّة عرض تصل إلى 2880×1440 بيكسل ومعالج Snapdragon 835 بالإضافة إلى 4 غيغابايت كذاكرة وصول عشوائية و128 غيغابايت أخرى كذاكرة تخزين داخلية، كما أنّه كان مزوّداً بنظام أندرويد نوغا 7.1.2 قبل أن يتم تحديثه إلى أندرويد أوريو 8.0 في وقت سابق من هذا العام.

التحديث الجديد مُتاح لجميع المُستخدمين في الهند، ومن المتوقّع أن يتم جلبه للمزيد من الأسواق خلال الأسابيع أو الأشهر القليلة الماضية. على أيّة حال، إذا كنت تملك هاتف +LG V30 فأنصحك بتفقّد إعدادات هاتفك والتأكّد من وصول التحديثات يدوياً.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. عبد الستار حمد يقول

    وصلني هذا التحديث في العراق

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم ملفات الكوكيز لتحسين تجربة الاستخدام. يمكنك الموافقة أو الانسحاب إذا أردت.. الموافقة إقرأ المزيد