تحديث جديد من هواوي يُحسّن أداء هواتفها الذكية بنسبة 60%

تعمل هواوي بشكل جدّي على زيادة حصّتها في سوق الهواتف الذكية. ليس بتقديم هواتف ذكية جيّدة فحسب، بل بتحديث هواتفها الحالية وتحسين أداءها.

أعلنت هواوي قبل بضعة أيّام عن نيّتها إطلاق هاتف ذكي جديد مُخصّص للألعاب لمنافسة هاتفي Razer و Asus Rog، وحسب ما نعرفه فإنّ الهاتف الذكي الجديد سيأتي بتقنية GPU Turbo التي ستعمل على تعزيز أداء الجهاز بنسبة 60% وتحسين كقاءة البطارية بنسبة تصل إلى 30%.

الخبر الجديد أنّ هواوي تنوي جلب تحديث يحمل تقنيّة GPU Turbo لبعض هواتفها الذكية الحالية. التحديث الجديد سيسمح للألعاب ذات الرسوميات والتأثيرات العالية بشكل أكثر سلاسة، كما أنّه سيدعم تطبيقات الواقع المُعزّز AR والواقع الافتراضي VR.

ابتداءاً من شهر آب/أغسطس القادم ستبدأ بعض هواتف هواوي الحالية بالحصول على التحديث الجديد، وهي سلسلة هواتف P20 و P10 و Mate 10 و Mate 9 و Y6 و Honor 10 و Honor 9 و Honor 8 و Honor 7X. ومن غير المعروف بعد فيما إذا كانت الشركة الصينية تنوي جلب التحديث إلى المزيد من هواتفها الحالية، لكن يمكن لأصحاب الهواتف السابقة أن يتوقّعوا بتحسّن أداء هواتفهم بشكل كبير.

الجدير بالذكر أنّ هاتف Honor 10 GT الذي كُشف عنه يوم أمس يُعتبر أول هاتف ذكي من هواوي مدعوم بتقنية GPU Turbo، وهو الهاتف الذي سيحمل اسم Honor 10 Play في أوروبا.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 3
  1. مِـحسًـن يقول

    هل سيئتي التحديث الى هاتف هواوي y6 pro

  2. محمود مجاهد يقول

    هل سيئتي التحديث الى هاتف هواوي y6 pro

  3. حنان يقول

    جوالي ميت 10 لايت التحديث يشمل ولا؟

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.