تحديث جديد لهاتف LG G7 ThniQ يوسّع خيارات الذكاء الصنعي في الكاميرا

رغم إطلاقها لهاتفين ذكيين خلال الفترة الماضية هما LG G7 ThinQ و LG V35 ThinQ يبدو أنّ الشركة الكورية ما زالت تعاني من خسائر قاسية في قطاع الهواتف الذكية في العالم، وهو ما يدفعها – ربّما – للاهتمام بالتحديثات بشكل أكبر.

بدأت هواتف LG G7 ThniQ على إحدى شبكات الاتصالات الأمريكية بالحصول على تحديث جديد يجلب خيارات التحكّم اليدوي في ميّزة الذكاء الصنعي داخل الكاميرا AI Cam بالإضافة إلى دعم مُلصقات الواقع المُعزّز من جوجل.

التحديث الجديد يُتيح للمستخدم اختيار أحد أوضاع الذكاء الصنعي التلقائية بشكل يدوي ضمن AI Cam في حال عدم تطابقه مع الصورة المُراد التقاطها، كما أنّ الهاتف الذكي أصبح يدعم مُلصقات الواقع المُعزّز AR من جوجل عبر الكاميرا وهو ما يوفّر للمستخدمين تجربة فريدة.

بالإضافة إلى ذلك، فإنّ التحديث جلب بعض المزايا الإضافية للهاتف تتعلّق بالتحكّم بالإعدادات الموسيقية والتحكّم بحجم الخط على الواجهة الرئيسية وإصلاح تطبيق الطقس المُدمج ضمن الهاتف وإضافة بعض الخيارات للتحكّم بالتقويم وإضافة الأحداث الهامّة.

التحديث الجديد يحمل رقم البناء G710VM10e ويجلب معه أيضاً التحديثات الأمنية لشهر تموز/يوليو، وهو مُتاح لجميع مُستخدمي الهاتف LG G7 ThinQ على شبكة فيرزون الأمريكية على أن يصل لباقي المُستخدمين داخل وخارج الولايات المتحدّة خلال الأسابيع أو الأشهر القليلة القادمة.

مصدر Verizon
قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.