تحديث جديد لهاتف Galaxy S9 يجلب التصحيح الأمني ويُحسّن أداء الكاميرا

بدأت هواتف Galaxy S9 و +Galaxy S9 بالحصول على التحديث الأمني لشهر تموز/يوليو والذي يجلب معه تحسينات لبعض وظائف الكاميرا.

أفاد بعض المستخدمين في الهند وألمانيا أنّ هواتفهم الذكية من طراز Galaxy S9 بدأت بالحصول على تحديث هوائي OTA بحجم 250 ميغابايت ويحمل أرقام البناء G960FXXU2BRG6 و G965FXXU2BRG6.

وفقاً لموقع SamMobile المُتخصّص بأخبار الشركة الكورية، فإنّ التحديث الجديد يُزيد من استقرار الجهاز بشكل عام ويعالج 4 مشاكل أمنية حرجة في نظام التشغيل و9 مشاكل أخرى تؤثر على تطبيقات سامسونج، إلى جانب عدد كبير من نقاط الضعف ذات المخاطر الأقل.

بالإضافة إلى الإصلاحات الأمنية فإنّ التحديث يُحسّن ميّزة الوجوه التعبيرية عبر الواقع المُعزّز AR Emoji في الكاميرا، ويُطوّر تجربة تصوير الفيديو البطيء جدّاً Super Slow-motion.

Galaxy S9

هذا التحديث مُتاح في عدد محدود من الأسواق على أن يصل للجميع خلال الأيام والأسابيع القليلة الماضية، لكن إذا كنت تملك أحد هاتفي Galaxy S9 فأنصحك بتفقّد إعدادات هاتفك والتأكّد من وصول التحديث بشكل يدوي.

إذا حصلت على هذا التحديث بالفعل شاركنا تجربتك ضمن التعليقات.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 2
  1. Bskrr يقول

    اخيرا با رب يصل لعنا سريعا ..والاهم تحسن تصوير الفديو super slow motion فهو سىء جدا ولحاجه لاضائه عاليه للفديو وحتى تصوير البولت ري ليس جيد …. ليتني اشترلت هواوي p20 pro

  2. Khalid Al-Sulaiti يقول

    سؤال بخصوص الNote8 هل تم حل مشكلة ارسال صور في الرسائل دون علم صاحب الهاتف

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.