تحديث جديد لنسخة أندرويد 7.0 نوجا التجريبية على هواتف Galaxy S7 و S7 Edge

قامت سامسونج بإطلاق تحديثٍ جديد للنسخة التجريبية لنظام أندرويد 7.0 نوجا على هواتف Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge حيث يمثل هذا التحديث الإصدار الرابع من النسخة التجريبية، التي أصبحت تحمل رقم البناء ZPLH ويبلغ حجمه حوالي 280 ميغابايت.

بشكلٍ عام، فإن التحديث الجديد هو لتحسين الثغرات البرمجية وزيادة استقرار أداء الهواتف، بالإضافة لبعض التغييرات التي قامت بها سامسونج. أبرز هذه التغييرات تتعلق بخاصية Samsung Experience التي لم تعد موجودة ضمن إعدادات الهواتف. ارتبطت ميزة Samsung Experience بنية سامسونج لتغيير واجهة الاستخدام الخاصة بها، وهي واجهة TouchWiz، إلى واجهةٍ جديدة ستحمل اسم Samsung Experience، ولكن ومع صدر التحديث الجديد وإزالتها من الإعدادات، يبدو أن سامسونج قد عدلت من نواياها.

أيضًا، تم حذف تطبيق Samsung Notes App الذي يأتي مع الهاتف بشكلٍ افتراضيّ. هذه الإزالة لا تعني أن التطبيق غير متوفر، حيث لا يزال بإمكان المستخدمين تحميله وتنصيبه من متجر Galaxy Apps أو متجر بلاي.

إن كنتم من المشتركين بالنسخة التجريبية، فسيكون من الجيد تفقد إعدادات هاتفكم الذكيّ للتأكد من وصول التحديث الجديد إليكم. يذكر أن بعض التقارير السابقة ذكرت نية سامسونج تحديث هواتف Galaxy S7 و S7 Edge إلى نسخة أندرويد 7.1 نوجا بشكلٍ مباشر، بدون المرور على نسخة أندرويد 7.0 نوجا.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 5
  1. سامسونج يقول

    ممكن لو سمحت اعرف كيفية الاشتراك بالخدمة التجريبية لاني زهقت وانا بستنى التحديث من سامسونج
    لو رابط ينفعنا الله يبارك فيك

  2. samsung يقول

    ياريت تكتب رابط تحكيلي فيه كيف الاشتراك بالنسخة التجريبية من سامسونج

  3. Mohamed Ali يقول

    انا معى نوت 5 كيف اشترك فى النسخه التجريبيه

  4. Feras Al Srouji يقول

    جماعة السامسونج سيحصلون على النوجا السنة القادمة ان شاء الله ??

  5. Assem Alareqi يقول

    بس كيف تشترك ب النسخه التجريبيه ل أندرويد نوجا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.