أردرويد

تحديث جديد لميزة Always On لهواتف Galaxy S7/S7 Edge

قامت سامسونج بطرح تحديثٍ جديد لهواتف Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge يجلب تحسيناتٍ إضافية لميزة Always On التي تتيح للمستخدمين معرفة معلومات الوقت والتنبيهات، عندما يتم قفل الشاشة الرئيسية للهاتف.

جلب التحديث الجديد إمكانية تخصيص فترة زمنية معينة تعمل بها هذه الميزة، بحيث لن تعمل خارج هذه الفترة، وسيساهم هذا الأمر من توفير استهلاك البطارية في الفترات التي يقرر فيها المستخدم ألا يستخدم الميزة، خصوصًا في أوقات النوم، عندما لن يكون هنالك حاجة لإظهار الوقت بشكلٍ دائم على شاشة الهاتف.

بالإضافة إلى ذلك، قامت سامسونج بتحديث ميزة الساعة الليلية Night Clock لهاتف S7 Edge والتي تظهر على شكل مؤشرٍ صغير بطرف الشاشة يظهر الوقت والتاريخ، بدلًا من إظهار كامل الساعة (كما في ميزة Always On). الآن، أصبح بإمكان المستخدمين تخصيص فترة استخدام Night Clock حتى 18 ساعة.

galaxys7-always-on-display-update

أخيرًا، قامت سامسونج بتحديث ميزة Dual Clock في تطبيق الساعة الخاص بالهواتف، حيث أصبح بالإمكان إضافة أربع ساعات مختلفة بدلًا من اثنتين، كل منها تشير لفترةٍ زمنية مختلفة.

بالنسبة لمستخدمي الهواتف، ومن أجل الحصول على التحديث، عليكم النقر على تطبيق الإعدادات Settings ومن ثم الذهاب إلى خيار “الإظهار Display” والنقر على خيار “Always On” وأخيرًا النقر على خيار “تحديث Update”.

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

تعليق واحد

ضع تعليقًا

  • هاتفى اس 7 امتلكة من حوالى شهر طلب عمل تحديث للسوفت وكانت دى نهايتة استمر فترة طويلة حتى ساعتين بيحاول يفتح وفجأة سخن جدا لدرجة انى مقدرتش امسك الجهاز ومن ساعتها مفيش منطق

%d bloggers like this: