تحديث جديد لتطبيق Google Photos يجلب خاصية الإيماءات وتصميم ماتريال ديزاين

تعمل جوجل بشكل دؤوب على جلب لغة التصميم الجديدة “Material Design” إلى تطبيقاتها وخدماتها على جميع المنصّات.

بدأ تطبيق Google Photos على أندرويد بالحصول على تحديث جديد يجلب معه تصميم ماتريال ديزاين، حيث أصبحت واجهة التطبيق تعتمد على اللون الأبيض الناصع والأيقونات والزوايا الدائرية. التطبيق الجديد مازال يعمل بنفس الطريقة التي نعرفها لكنّه بالمقابل بات بمظهر أكثر أناقة.

بالإضافة إلى التصميم الجديد فإنّ التطبيق بات يمتلك إمكانية التحكّم عبر الإيماءات التي تجعل عملية الحصول على معلومات صورة ما أكثر سهولة، حيث يمكن للمستخدم تمرير الصورة إلى الأعلى للحصول على المعلومات الخاصّة بكل صورة مثل موقع التخزين وأبعاد الصورة ودقتها ومكان التقاطها.

جلب خاصية الإيماءات الجديدة إلى تطبيق الصور الخاص بها تدفعنا للاعتقاد أنّ جوجل تنوي جعل جميع تطبيقاتها وخدماتها – بما فيها نظام تشغيل أندرويد – قائماً على الإيماءات والسحب بدلاً من الطريقة التقليدية التي نستخدمها اليوم.

التحديث الجديد يحمل الرقم 4.0 ومن المُفترض أن يصل إلى جميع المُستخدمين عبر متجر جوجل خلال الأيام أو الأسابيع القليلة القادمة.

 

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 2
  1. KUN FREEMAN يقول

    للتوضيح .. التطبيق الحالي أصلا بتصميم ماتيريال ديزاين بينما هذا التحديث للترقية الى ماتيريال ديزاين 2.0 الفرق ليس بشاسع انما نظام اندرويد 9 يمتلك نفس التصميم قوقل بدأت بتحديث واجهات تطبيقاتها الى الماتيريال ديزاين 2.0 واتوقع ستنتهي من كل التطبيقات قبل اطلاق البيكسيل 3 وايضا بدأ بعض مطوروا الأندرويد الإستفادة من بعض خصائص الماتيريال ديزاين 2.0

  2. لولو يقول

    هل هو امان مزامنه الصور مافي احد يشوفهم ابدا بدي طريقه اكيده محد يشوف الصور عندي

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.