جوجل تُساعد المُستخدمين على تحقيق أهدافهم عبر تطبيق Google Calendar

أعلنت جوجل عن تحديثٍ جديد لتطبيق المقومة الخاص بها Google Calendar يجلب ميزةً ذكية جديدة من أجل مساعدة المستخدمين على تحقيق أهدافهم وإنجاز الأحداث الهامة التي قاموا بحفظها على التطبيق.

تم تسمية الميزة الجديدة “أهداف Goals”، حيث بالإضافة لإمكانية حفظ وتسجيل الأحداث على التطبيق، أصبح بإمكان المستخدمين الآن حفظ الأحداث الأكثر أهمية ضمن خانة “أهداف”، وسيقوم التطبيق بشكلٍ تلقائيّ بالبحث عن أنسب الأوقات وأفضلها من أجل تحقيق هذا الهدف بالشكل المطلوب.

من أجل إضافة “هدف” معين للتطبيق، مثل إجراء التمارين الرياضية لعددٍ معين من المرات، على المستخدم أن يجيب على بعض الأسئلة مثل عدد المرات المطلوبة لتكرير النشاط، وأفضل الأوقات بالنسبة له من أجل إجراء النشاط، ومن ثم سيعمل التطبيق على إيجاد أفضل خطة زمنية لإنجاز الهدف، وفقًا للتقويم الخاص بالمستخدم.

بالإضافة إلى ذلك، سيتم اعتبار “الأهداف” التي يحفظها المستخدم التطبيق بمثابة أولويات، حيث سيعمل التطبيق على وضع الأولوية لهذه الأهداف أثناء جدولة خطة زمنية، ما يعني أنه في حال تعارضت الخطة الزمنية لتحقيق هدفٍ ما مع حدثٍ آخر، سيتم إعادة جدولة الحدث الآخر لوقتٍ لاحق.

يستطيع المستخدم أيضًا أن يقوم بتأجيل الحدث الخاص بهدفٍ معين إلى وقتٍ لاحق. كل ما عليه القيام به هو النقر على خيار “تأجيل Defer” وسيقوم التطبيق بجدولته لوقتٍ لاحق بشكلٍ أوتوماتيكي، وتنبيه المستخدم للوقت الجديد الذي تم تخصيصه. أخيرًا، يمكن للمستخدمين أن يقوموا بوضع إشارة “Done” على الأهداف التي أنجزوها، بما يلغي التنبيهات المتعلقة بها.

التحديث الجديد متوفر الآن عبر آخر نسخة من التطبيق على متجر بلاي.

[pb-app-box pname=’com.google.android.calendar’ name=’Google Calendar’ theme=’light’ lang=’ar’]

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 9
  1. Black يقول

    غريب مستوى الحقارة والتفاهة والانحطاط اللي وصلنالو، غريب فعلاً انو التدني الاخلاقي والانحراف الجنسي صار شي كتير عادي وكتير طبيعي

    يعني اوك، رخصتو الجنسية المثلية، وسمحتو فيها، الله لا يقيمكم ولا يبارك فيكم،
    لكن انها تصير شغلة كتير عادية، والدعايات مبنية عليها، هاد مستوى كتير متقدم من الانحطاط

    كلامي عن الفيديو تبع جوجل كالندر المدمج بهذا المقال،
    هل كان من الصعب انو تكون العلاقة اللي فيه علاقة طبيعية بين ذكر وانثى؟ ولا شو الفكرة!!!

    1. Muhammad Saeed يقول

      انا مثلي و لا أضر اي انسان. أين المشكله في أن استمتع بحياتي بشكل طبيعي دون تدخل من أحد. و الشركات كل يوم تقوم بعمل اعلانات تضمن فيها الحب و هذه لفته جميله من الشركات لكن الحب ليس فقط بين الرجل و المرأه يمكن أن يكون الحب بين نفس الجنس. ليس ذنبي انك لا يمكنك فهم طبيعه مشاعرنا لكن طالما احترمك و احترم ما تفعل يجب أن تحترم حريتي طالما لم اضرك. و هذا الإعلان لفته جميله من جوجل ? اتمنى من جميع الشركات أن تتحلي بالشجاعة و تسير على خطاها.

      1. Human يقول

        أخي الكريم لا أحد ينكر حقك أو يعتدي على حريتك الا شخص جاهل أحمق. افعل ما تشاء
        اظن انك مسلم و ده باين من اسمك و الإسلام محرمش المثليه الجنسيه بس دا عاقب عليها بالموت كمان… فاعذر الناس هنا هما غالبا ناس طيبين لكن دينهم هو اللي حرف فطرتهم و نزع منهم الانسانيه.

        اسف أن تعليقي ملهوش علاقه بالمقال لكن لزم قول الحق.

        1. متابع S يقول

          لما تحكي عن الإسلام غسل إيديك وفرشي سنانك واتحمم وطهر حالك بالديتول قبل ما تحكي يا أحمق
          على أساس الدين المسيحي أو اليهودي المثليه عندهم حلال ؟؟؟
          إذا كانت المثليه عند الحيوانات غير مرغوب فيها فما بالك عند البشر يا زبالة البشر أنت وياه

          1. Human يقول

            مش معني ان الدين المسيحي أو اليهودي محرمين المثليه تبقا حاجه وحشه… الاديان دي كلها مليانه كلام فاضي مفيش حد في العالم بيمشي حياته علي كلام مكتوب في كتب الفها بشر عرفوا يستغلوا جهل مجتمعاتهم من الاف السنين. و لو كان عندك الشجاعه و فكرت للحظه هتعرف كمية الكذب اللي في الكتب دي.
            مش ذنبي انك مغفل و مصدق الهري دا لكن متجيش تلزمني اني امشي عليه و تفرض رايك علي المجتمع.

            و بالمناسبه المثليه موجوده في كل الحيوانات انت بس اللي جاهل و مش بتقرأ و بتصدق اي كلام بتسمعه و خلاص. ممكن ببحث بسيط علي جوجل تتاكد من الكلام اللي بقوله.

            اسف تاني اني بكتب كلام ملهوش علاقه بالموضوع لكن صعب جدا عليا اشوف الكلام الفاضي دا و مردش عليه

      2. مصطفى يقول

        احبك احبك احححبك

  2. رجل يقول

    صار موقع منايك ههههههه

  3. احمد احمد يقول

    وَاضْرِبْ لَهُمْ مَثَلَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا كَمَاءٍ أَنْزَلْنَاهُ مِنَ السَّمَاءِ فَاخْتَلَطَ بِهِ نَبَاتُ الْأَرْضِ فَأَصْبَحَ هَشِيمًا تَذْرُوهُ الرِّيَاحُ ۗ وَكَانَ اللَّهُ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ مُقْتَدِرًا ﴿ 45 ﴾ الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ۖ وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِنْدَ رَبِّكَ ثَوَابًا وَخَيْرٌ أَمَلًا ﴿ 46 ﴾ وَيَوْمَ نُسَيِّرُ الْجِبَالَ وَتَرَى الْأَرْضَ بَارِزَةً وَحَشَرْنَاهُمْ فَلَمْ نُغَادِرْ مِنْهُمْ أَحَدًا ﴿ 47 ﴾ وَعُرِضُوا عَلَىٰ رَبِّكَ صَفًّا لَقَدْ جِئْتُمُونَا كَمَا خَلَقْنَاكُمْ أَوَّلَ مَرَّةٍ ۚ بَلْ زَعَمْتُمْ أَلَّنْ نَجْعَلَ لَكُمْ مَوْعِدًا ﴿ 48 ﴾ وَوُضِعَ الْكِتَابُ فَتَرَى الْمُجْرِمِينَ مُشْفِقِينَ مِمَّا فِيهِ وَيَقُولُونَ يَا وَيْلَتَنَا مَالِ هَٰذَا الْكِتَابِ لَا يُغَادِرُ صَغِيرَةً وَلَا كَبِيرَةً إِلَّا أَحْصَاهَا ۚ وَوَجَدُوا مَا عَمِلُوا حَاضِرًا ۗ وَلَا يَظْلِمُ رَبُّكَ أَحَدًا ﴿ 49 ﴾ وَإِذْ قُلْنَا لِلْمَلَائِكَةِ اسْجُدُوا لِآدَمَ فَسَجَدُوا إِلَّا إِبْلِيسَ كَانَ مِنَ الْجِنِّ فَفَسَقَ عَنْ أَمْرِ رَبِّهِ ۗ أَفَتَتَّخِذُونَهُ وَذُرِّيَّتَهُ أَوْلِيَاءَ مِنْ دُونِي وَهُمْ لَكُمْ عَدُوٌّ ۚ بِئْسَ لِلظَّالِمِينَ بَدَلًا ﴿ 50 ﴾ مَا أَشْهَدْتُهُمْ خَلْقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَلَا خَلْقَ أَنْفُسِهِمْ وَمَا كُنْتُ مُتَّخِذَ الْمُضِلِّينَ عَضُدًا ﴿ 51 ﴾ وَيَوْمَ يَقُولُ نَادُوا شُرَكَائِيَ الَّذِينَ زَعَمْتُمْ فَدَعَوْهُمْ فَلَمْ يَسْتَجِيبُوا لَهُمْ وَجَعَلْنَا بَيْنَهُمْ مَوْبِقًا ﴿ 52 ﴾ وَرَأَى الْمُجْرِمُونَ النَّارَ فَظَنُّوا أَنَّهُمْ مُوَاقِعُوهَا وَلَمْ يَجِدُوا عَنْهَا مَصْرِفًا ﴿ 53 ﴾ وَلَقَدْ صَرَّفْنَا فِي هَٰذَا الْقُرْآنِ لِلنَّاسِ مِنْ كُلِّ مَثَلٍ ۚ وَكَانَ الْإِنْسَانُ أَكْثَرَ شَيْءٍ جَدَلًا ﴿ 54 ﴾ وَمَا مَنَعَ النَّاسَ أَنْ يُؤْمِنُوا إِذْ جَاءَهُمُ الْهُدَىٰ وَيَسْتَغْفِرُوا رَبَّهُمْ إِلَّا أَنْ تَأْتِيَهُمْ سُنَّةُ الْأَوَّلِينَ أَوْ يَأْتِيَهُمُ الْعَذَابُ قُبُلًا ﴿ 55 ﴾ وَمَا نُرْسِلُ الْمُرْسَلِينَ إِلَّا مُبَشِّرِينَ وَمُنْذِرِينَ ۚ وَيُجَادِلُ الَّذِينَ كَفَرُوا بِالْبَاطِلِ لِيُدْحِضُوا بِهِ الْحَقَّ ۖ وَاتَّخَذُوا آيَاتِي وَمَا أُنْذِرُوا هُزُوًا ﴿ 56 ﴾ وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنْ ذُكِّرَ بِآيَاتِ رَبِّهِ فَأَعْرَضَ عَنْهَا وَنَسِيَ مَا قَدَّمَتْ يَدَاهُ ۚ إِنَّا جَعَلْنَا عَلَىٰ قُلُوبِهِمْ أَكِنَّةً أَنْ يَفْقَهُوهُ وَفِي آذَانِهِمْ وَقْرًا ۖ وَإِنْ تَدْعُهُمْ إِلَى الْهُدَىٰ فَلَنْ يَهْتَدُوا إِذًا أَبَدًا ﴿ 57 ﴾ وَرَبُّكَ الْغَفُورُ ذُو الرَّحْمَةِ ۖ لَوْ يُؤَاخِذُهُمْ بِمَا كَسَبُوا لَعَجَّلَ لَهُمُ الْعَذَابَ ۚ بَلْ لَهُمْ مَوْعِدٌ لَنْ يَجِدُوا مِنْ دُونِهِ مَوْئِلًا ﴿ 58 ﴾ وَتِلْكَ الْقُرَىٰ أَهْلَكْنَاهُمْ لَمَّا ظَلَمُوا وَجَعَلْنَا لِمَهْلِكِهِمْ مَوْعِ

  4. Millennium يقول

    معقول أنا في موقع أردرويد؟ أخي أنس أخي ماريو معقول إنتوا موافقين ع هيك تعليقات؟!

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.