تحديث جديد لتطبيق Action Launcher يضيف تكامل مع Google Feed وميزاتٍ أخرى من Android O

أعلن كريس ليسي Chris Lacy مطور تطبيق Action Launcher عن تحديثٍ كبيرٍ وهام يجلب التكامل مع خدمة البحث الخاصة بجوجل Google Feed (والمعروفة سابقًا باسم Google Now) بالإضافة لميزاتٍ أخرى مقتبسة من خصائص نسخة Android O المقبلة.

يبرز اسم Action Launcher كأحد أبرز التطبيقات التي تتيح للمستخدمين تخصيص وتعديل واجهة الاستخدام الخاصة بهم، بما يتيح لهم الحصول على ميزاتٍ خاصة بنسخ أندرويد الحديثة حتى ولو لم يكونوا يمتلكونها على هواتفهم، وبعد أن تم سابقًا طرح نسخة جديدة بتعديلاتٍ جذرية، يأتي التحديث الجديد ليضيف المزيد من الخصائص المحببة لدى المستخدمين.

أول الميزات الهامة هي التكامل مع خدمة البحث الخاصة بجوجل على الهواتف الذكية، أي خدمة Google Feed، حيث سيكون بإمكان المستخدمين الآن سحب الشاشة للولوج للصفحة الخاصة بالخدمة وما توفره من معلوماتٍ مختلفة. بشكلٍ مشابه لتطبيق نوفا لانشر (والذي سبق وأن أضاف هذه الميزة)، فإن تفعيل هذه الميزة يتطلب تحميل خدمة منفصلة تدعى Action Launcher Google Plugin بشكلٍ خارجيّ: اضغط هنا.

بالإضافة إلى ذلك، تم إضافة واجهة اختصارات التطبيقات الجديدة App Shortcuts الخاصة بنسخة Android O والتي تم الكشف عنها بالنسخة التجريبية، حيث تتضمن هذه الواجهة خياراتٍ إضافية ستظهر للمستخدمين عند النقر مطولًا على أيقونة التطبيق على سطح المكتب، مثل إمكانية الرد السريع على الرسائل أو إنشاء ويدجت خاص به وبشكلٍ فوريّ.

ولتعزيز التكامل مع ميزات نسخة Android O المقبلة، قام المطور بإضافة التكامل مع ميزة التنبيهات النقطية Notifications Dots التي تظهر التنبيهات للمستخدمين على شكل نقاطٍ فوق الأيقونة الخاصة بالتطبيق، فضلًا عن توفير دعمٍ كامل لميزة التنبيهات غير المقروءة Unread Counts لتصبح متوافقةً مع كل التطبيقات.

التحديث الجديد متوفر للتحميل من رابط التطبيق على متجر بلاي: اضغط هنا، أو يمكنكم تحميل ملف apk الخاص به بشكلٍ خارجيّ من موقع APK Mirror: اضغط هنا. التطبيق متوافق مع نسخ أندرويد 4.1 وما فوق.

المصدر

 

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.