أردرويد

تحديث جديد لتطبيق Action Launcher يجلب الويدجت الذكيّ “At a Glance” من واجهة بيكسل لانشر

أعلن المطوّر الشهير كريس لايسي Chris Lacy عن إطلاق تحديثٍ جديد للانشر الشهير Action Launcher ليحمل رقم الإصدار v30 مع تحسيناتٍ في الأداء وإضافاتٍ جديدة من واجهة بيكسل لانشر الخاصة بهواتف Pixel 2.

أبرز الأمور التي تم إضافتها هي الويدجت الذكيّ At a Glance والتي أطلقتها جوجل ضمن واجهة هواتف Pixel 2 (ومن المرّجح أن تبقيها كذلك) حيث تتميز بكونها توّفر للمُستخدمين وسيلةً تفاعلية لمعرفة أهم المعلومات المحيطة: الطقس والتاريخ والوقت بالإضافة لعرض الأحداث المقبلة والمحفوظة مسبقًا ضمن التقويم Calendar. (كنا قد تحدّثنا سابقًا عن الويدجت بمراجعتنا الخاصة باللانشر الخاص بهواتف Pixel 2 والذي يتوّفر بشكلٍ غير رسميّ خارج متجر بلاي: اضغط هنا).

الآن وعبر التحديث الجديد لتطبيق Action Launcher، تم إضافة هذا الويدجت الذكيّ ليكون أول تطبيقٍ خارجيّ يقوم بإضافة هذه الخاصية، وفي الواقع يجب الإشارة إلى السرعة العالية بجلب ميزات وخصائص واجهات الاستخدام الخاصة بهواتف بيكسل والتي يقوم بها مطور Action Launcher.

من ناحيةٍ أخرى، وبعد أن تم في التحديث السابق إضافة شكل شريط البحث الخاص بواجهة بيكسل لانشر من جوجل، تم العمل على زيادة قدرات التخصيص لهذا الشريط من ناحية التلاعب بألوان الخاصة بشعار أيقونة جوجل وجعل أبعاده متناسبة أكثر مع أبعاد شريط البحث الخاص بهواتف بيكسل 2.

أخيرًا، ولتوسيع خيارات المستخدمين، أصبح عدد الأيقونات ضمن حزمة AdaptivePack 250 والتي تدعم أكثر من 2200 تطبيق مختلف، ما يعني دعمًا إضافيًا لمن لا يزال يعتمد على نظام أندرويد 5.0 لوليبوب وأندرويد 6.0 مارشميلو وأندرويد 7.0 نوجا، ويريد التمتع بميزة الأيقونات التكيفية Adaptive Icons التي أطلقتها جوجل ضمن نسخة أندرويد 8.0 أوريو. بكل الأحوال، يجب الإشارة إلى أنه يجب دفع ثمن هذه الحزمة بشكلٍ منفصلٍ عن التطبيق مع الأسف، ولمن يرغب بذلك يمكنكم تحميلها (بعد دفع ثمنها) من الرابط التالي: اضغط هنا.

التحديث الجديد الخاص بالتطبيق متوفر من رابطه على متجر بلاي: اضغط هنا، او يمكنكم تحميله بشكلٍ خارجيّ من موقع APK Mirror: اضغط هنا.

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

أضف تعليقًا

ضع تعليقًا