تحديث جديد لتطبيق الاتصال Duo يضيف تكاملًا مع سجل مكالمات الهاتف

احتفلت جوجل منذ فترةٍ قصيرة بوصول عدد مستخدمي تطبيق الاتصال المرئيّ Duo لأكثر من 100 مليون مستخدم، وذلك بعد أقل من سنةٍ على إطلاقه كدليلٍ على نجاحه في عالم خدمات المحادثة والاتصال المليء أصلًا بالكثير من الخدمات المتطورة والمنافسة. على الرغم من ميزات التطبيق المتنوعة من ناحية توفير جودة اتصال ممتازة مع واجهة استخدام بسيطة وسلسة إلا أنه لا يزال هنالك بعض الميزات المفقودة والتي يرغب بها الكثيرون.

إحدى أبرز الميزات التي لم تتوفر في التطبيق هي استعراض سجل المحادثات، فالتطبيق وبفضل واجهته البسيطة جدًا، يوفر للمستخدمين فقط إمكانية إجراء المكالمات بأحد جهات الاتصال لديهم. لم يكن هنالك أي وسيلة لمعرفة المكالمات السابقة التي تم إجراؤها، وهو الأمر الذي قد يكون هامًا بالنسبة للكثيرين.

الآن وعبر تحديث التطبيق للنسخة رقم v14، أصبح هنالك تكامل جديد بين التطبيق وسجل المكالمات الأساسيّ الخاص بالهاتف، وهذا يعني أن محادثات Duo ستظهر ضمن سجل المكالمات الخلوية الاعتيادية، ومن أجل تمييز مكالمات التطبيق عن المكالمات الخلوية العادية، سيظهر لدى المستخدمين أيقونة صغيرة أسفل شريط المعلومات الخاص بالاتصال لتدل على أنها خاصة بـ Duo. ستتطلب هذه الميزة إعطاء تطبيق الاتصال في الهاتف صلاحية الوصول لمعلومات Duo ولمرةٍ واحدة فقط، وبعد ذلك ستظهر كافة المكالمات والاتصالات الخاصة به ضمن نفس سجل المكالمات.

التحديث الجديد متوفر للتحميل من رابط التطبيق على متجر بلاي: اضغط هنا، كما يمكنكم تحميل ملف apk الخاص بآخر نسخة بشكلٍ خارجيّ من موقع APK Mirror: اضغط هنا.

 

 

إقرأ المزيد عن

،

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *