تحديث تطبيق Google Camera يجلب الميزات الموجودة في هواتف نيكسوس

أطلقت جوجل اليوم تحديثًا لتطبيق الكاميرة الرسمي Google Camera والذي يحمل رقم 3.1، حيث يجلب التحديث الواجهات المُستخدمة في هواتف نيكسوس 6P و 5X بالإضافة إلى بعض الميّزات المتوفّرة في الهاتفين لكافة أجهزة الأندرويد. سيجلب هذا التحديث لجميع الأجهزة العاملة بالنسخة الأخيرة من أندرويد مارشملو الميزات التالية:

  • ميزة السحب لتغيير وضعية التصوير، حيث يمكنك الآن السحب إلى اليسار لتصوير الفيديو وإلى اليمين لالتقاط الصور الثابتة، كما يكون زر التبديل بين الكاميرة الأمامية والخلفية على يسار زر التقاط الصور، وزر فتح معرض الصور على يمينه، كما يمكن تغيير أوضاع التصوير عن طريق القائمة المنسدلة بشكل أسهل وأوضح.
  •  ميزة الـ HDR+ التلقائي لبعض الأجهزة كـ نيكسوس 6 بينما في جهاز نيكسوس 5 يبقى تفعيل هذه الميزة بشكل يدوي، الذي أصبح أسرع بكثير من ذي قبل.
  • يمكن الآن عن طريق النقر على الشاشة أثناء تصوير الفيديو أن تقوم الكاميرة بالتركيز على مكان النقر بدلًا من التقاط صورة ثابتة كما في النسخة القديمة.
  • ميزة التقاط الصور العديدة، حيث يمكن عند إلغاء خيار SmartBurst التقاط صور عديدة طالما كنت ضاغطًا على زر التصوير.

سيصل التحديث تباعًا لكافة أجهزة الأندرويد ولكن بشكل بطيء، حيث لم يصل رسميًّا لمتجر جوجل بلاي، والنسخة الموجودة هنا ستعمل على بعض أجهزة الأندرويد العاملة بنسخة المارشملو. فإذا كنت تملك جهازًا يعمل بالنسخة الأخيرة من أندرويد، وتريد تجربة التطبيق بحلته الجديدة، يمكنك تحميل التطبيق من هنا للأجهزة التي تملك معالجات 64 بت، ومن هنا لبقية الأجهزة.

إقرأ المزيد عن

،

نور زوكار

مهندس كهرباء وطاقات متجددة، عاشق للتكنولوجيا ومهووس بكل ماهو جديد

التعليقات: 1 ضع تعليقك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *