تحديث الأعياد يصل إلى تطبيق Androidify على أجهزة الأندرويد

وصل التحديث الجديد الخاص بفترة الأعياد إلى تطبيق جوجل الشهير والممتع Androidify حيث حصل التطبيق الآن على المزيد من الإضافات والتخصيصات التي يمكن للمستخدمون استعمالها في إنشاء شخصيات الأندرويد المحببة لهم. يمكن تحميل التطبيق وتحديثه من متجر جوجل بلاي.

تطبيق Androidify هو تطبيق ممتع. عبر التطبيق، يمكنك أن تقوم بإنشاء شخصية الأندرويد الخاصة بك. يمكنك اختيار لون الشخصية، شكل لباسها، وضع لحية، شارب، نظارة، حذاء، أي شيء من الممكن أن يخطر على بالك، ومن ثم مشاركة هذه الشخصية على شبكات التواصل الاجتماعي. بالمختصر هو تطبيق ممتع ومسلي.

الآن، ومع اقتراب فترة الأعياد، قامت جوجل بإطلاق تحديثٍ جديد للتطبيق يتضمن المزيد من التخصيصات المستوحاة من الأعياد: السترات، القبعات، أحذية جديدة وغيرها. أضافت جوجل أيضًا أجهزة Nexus 6P و Nexus 5X و Chromebook لقائمة الأجهزة التي يمكن لشخصيتك الافتراضية أن تحملها وتمتلكها في التطبيق. طبعًا، وقبل أن تقوم بمشاركة شخصيتك اللطيفة، عليك أن تقوم بتخصيص رقصة خاصة بها من بين قائمة الرقصات المتوفرة في التطبيق.

androidify-1450367185504بالطبع، فإن التحسينات الجديدة لم تقتصر على ما يتعلق بالأعياد. قامت جوجل أيضًا بإجراء إصلاحات لبعض الثغرات وإضافة تحسينات لتسريع التطبيق.

ما رأيكم أن تشاركونا بشخصيات الأندرويد الخاصة بكم!

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *