تحديث أوريو لبعض هواتف Galaxy A و J و C لن يصل قبل ديسمبر القادم

ليس غريبًا على شركة سامسونج أن تطلق تحديثًا لإصدار موجود من نظام التشغيل أندرويد بعد أن تطلق جوجل إصدارًا أحدث من النظام، على الأقل هذا الأمر شائعٌ حينما يتعلق الأمر بالهواتف الذكية والحواسب اللوحية منخفضة المواصفات.

وهو ما سيحدث الآن مع تحديث إصدار أوريو لبعض هواتف سلاسل Galaxy A و Galaxy J و Galaxy C، إذ نشرت الشركة أن تحديث إصدار أوريو لهواتف تلك السلاسل لن يصل قبل شهر كانون الأول/ديسمبر القادم، أي بعد أشهر من إطلاق جوجل النسخة النهائية من تحديث Android P.

ومع أن الأمر يختلف من دولة إلى دولة، فإن الإخطار الجديد من سامسونج أُرسل إلى مستخدميها في الهند، وتشمل قائمة الأجهزة التي يجب على مالكيها الانتظار حتى شهر كانون الأول/ديسمبر كلًا من إصدار 2017 من Galaxy J7 وهاتف Galaxy A9 Pro و Galaxy C7 Pro وإصدار عامي 2016 و 2017 من هاتف Galaxy On7.

هذا، ولن يكون على مالكي إصدار 2017 من حاسب Galaxy Tab A اللوحي الانتظار إلى نهاية العام الحالي، إذ سوف يحصلون على التحديث في شهر تشرين الأول/أكتوبر القادم، في حين سيحصل مالكو هاتف Galaxy J7 Max على التحديث في شهر تشرين الثاني/نوفمبر.

تجدر الإشارة إلى أن تحديث إصدار أوريو من أندرويد عانى من بدايةٍ بطيئةٍ وكثيرة المشكلات، خاصةً لهواتف Galaxy. إذ شهدنا كيف أوقفت سامسونج التحديث بعد ظهور مشكلات في عدد من الأجهزة.

هل تملك أحد هواتف سامسونج المذكورة؟ هل حصلت على تحديث إصدار أوريو؟ شاركنا تجربتك في التعليقات.

مصدر SamMobile
قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 3
  1. Mohuamed Affroukh يقول

    سحقا علي الانتظار حتى شهر ديسمبر😭😭

  2. امين يقول

    عندي تابليت سمسونج تاب اس 3 و قد حصلت على تحديث اوريو شهر يونيو الماضي

  3. Ibrahim يقول

    هل تحديثات سامسونغ مستقرة أكثر من باقي الشركات ؟

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.