تحديث أندرويد 9 باي قادم إلى هاتف Nokia 5.1 Plus قبل نهاية 2018

أطلقت شركة HMD هاتف Nokia 5.1 Plus كنسخة دولية من هاتف Nokia X5، الذي جاء استكمالًا لنجاح هاتف Nokia 6X الذي أعلنت عنه في شهر أيار/مايو الماضي كأول هاتف ذكي لها بشاشة ذات نتوء.

والآن تَعِد الشركة الفنلندية بأنها سوف تطلق تحديث أندرويد 9 باي لهاتف Nokia 5.1 Plus قبل نهاية العام الحالي، أي خلال مدة الشهرين والنصف المتبقية من عام 2018.

وكان من المفترض أن تطلق الشركة التحديث خلال الأيام الماضية، ولكن يبدو أن طارئًا حدث جعلها تؤجل إطلاقه لبعض الوقت، إذ أكد رئيس المنتجات لدى HMD أن التحديث آتٍ قبل نهاية 2018.

وكان شركة HMD قد أطلقت تحديث أندرويد 9 باي لهاتف Nokia 7 Plus، والآن تأكد لدينا أن التحديث آتٍ أيضًا إلى هاتف Nokia 5.1 Plus.

يُشار إلى أنه من المزايا التي يأتي بها التحديث لهواتف نوكيا ميزة وضع “عدم الإزعاج” Do Not Disturb، ولوحة التحكم Dashboard، والبطارية التكيفية Adaptive Battery، والتنقل Navigation، والسطوع التلقائي Adaptive Brightness.

كما يُشار إلى أن هاتف Nokia 5.1 Plus سوف يستمر في تلقي التحديث البرمجيات الرئيسية من نظام أندرويد لمدة عامين، والتصحيحات الأمنية لمدة 3 سنوات، وذلك بحسب شركة HMD.

هل تملك هاتف Nokia 5.1 Plus وتنتظر التحديث؟ شاركنا تجربتك له بالتعليقات.

مصدر GSMArena
قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.