تحديث أندرويد 8.0 أوريو يبدأ بالوصول لمُستخدمي هواتف بيكسل

كشفت جوجل الأسبوع الماضي عن نسخة أندرويد 8.0 أوريو الجديدة حيث قامت بشكلٍ فوريّ بتوفير صور المصنع Factory Images وملفات التحديث الهوائيّ OTA Files التي يمكن تحميلها وتنصيبها بشكلٍ يدويّ من قبل المستخدمين، بينما تم إطلاق التحديث الهوائيّ لمستخدمي هواتف بيكسل ونيكسوس المشتركين بالبرنامج التجريبيّ الخاص بأندرويد أوريو.

(للاطلاع على كافة ميزات نسخة أندرويد 8.0 أوريو: اضغط هنا)

لم تقم جوجل بتحديد موعدٍ زمنيّ لوصول التحديث الهوائيّ لباقي مستخدمي الهواتف المدعومة مباشرةً منها، ولكن يبدو أن ظهور مشاكل أولية في مهام ووظائف الاتصال قد ساهم بتأخيره قليلًا.

الآن ووفقًا لتقارير جديدة، يبدو أن عملية طرح التحديث على نطاقٍ واسع قد بدأت بالفعل، حيث أشارت عدة تقارير إلى وصوله لهواتف بيكسل المُباعة عبر مزود الخدمة Verizon في الولايات المتحدة الأمريكية والذي يحمل رقم البناء OPR6.170623.012، ما يعني أن عملية الطرح لكل المستخدمين قد بدأت ولن تبقى محصورة بالمشتركين بالنسخة التجريبية.

لا يوجد معلومات حاليًا إن كان هذا الطرح على مستوى العالم أو سيتم البدء بالمستخدمين في الولايات المتحدة ومن ثم الانتقال لباقي الأسواق، ولكن وطالما أن التحديث الرسميّ قد بدأ فعليًا بالصدور، فإنه يمكن الآن القول وبثقة أنه يجب أن يصل للجميع بدءًا من اليوم وحتى الأيام المقبلة.

هل أنتم من مستخدمي هواتف بيكسل ونيكسوس؟ هل وصلكم تحديث أندرويد 8.0 أوريو؟ شاركونا خبرتكم ضمن التعليقات.

المصدر1، المصدر2

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 3
  1. Mohaymen يقول

    متي ممكن بدأ في ارسال التحديث الرسمي الي هواتف النكسس

  2. ali يقول

    بعد قراءة الخبر، قمت بمعاينة وصول التحديث، ووصل لجهازي PIXEL XL

  3. Seraj Basher يقول

    nexus 6p لمن لم يصله التحديت ، يدخل ويقوم بالتحديت لنسخ المطورين وستصله النسخة النهائية مباشرة

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.