أردرويد

تحديث أندرويد 7.1.0 نوجا قادم لهواتف Galaxy S8 و S8 Plus من سامسونج

حققت هواتف Galaxy S8 و S8 Plus نجاحًا كبيرًا لشركة سامسونج الكورية بفضل تصميمها الجديد والميزات المختلفة التي تم تضمينها بالهواتف، وعلى الرغم من ذلك، فإن أمرًا لا يزال غير جيد فيما يتعلق بسامسونج وهواتفها: بطء وصول تحديثات نظام أندرويد. بهذا الخصوص، فإن خبرًا جديدًا سيكون مفرحًا لكافة مستخدميها.

أطلقت سامسونج هواتفها الرائدة مع نسخة أندرويد 7.0 نوجا، وعلى الرغم من طرح الشركة لعددٍ من التحديثات الهوائية المختلفة، إلا أنها لم تتضمن ترقية نسخة نظام التحديث، بل كانت تشتمل على إصلاحاتٍ لمشاكل برمجية مختلفة، أو مخصصة لجلب نسخ التحديثات الأمنية الشهرية التي تطلقها جوجل.

الآن وبحسب معلوماتٍ وردت من مزود الخدمة العالمي فودافون في أستراليا، ستقوم سامسونج بتحديث الهواتف لنسخة أندرويد 7.1.0 نوجا خلال وقتٍ قريب وهو ما يعني أن التحديث قد يتوفر أيضًا للمستخدمين في مختلف المناطق حول العالم خلال نفس الفترة. لم تحدد النشرة الرسمية من فودافون أي تفاصيل أخرى، واكتفت بالإشارة إلى أن التحديث قد تم تسجيله Submitted، ولكن من المفترض ألا تتأخر الشركة كثيرًا بتوفيره للمستخدمين.

من الغريب نوعًا ما أن سامسونج لن تقوم بتحديث الهواتف لنسخة أندرويد 7.1.1 نوجا، خصوصًا أن إطلاق نسخة Android O أصبح قريبًا جدًا، ومن المفترض أن تكون الشركة قد بدأت التحضير لتوفيره على هواتفها الرائدة بأسرع وقتٍ ممكن، أو سنشهد مسلسلًا جديدًا من التحضيرات الطويلة قبل أن يتم توفير نسخة أندرويد الجديدة للهواتف.

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

6 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • سامسونج ابدعت بالهواتف من بعد S6 لكن اذا بقيت على نفس النهج بموضوع التحديثات قستتجه الانظار لشركات اخرى خاصة مع زيادة وعي المستخدمين باصدار نظام التشغيل والمشكلات الامنية

    • بالعكس ما يسمى بالتحديثات الامنية التي ينشغل بها المستخدم هي في الحقيقة تحديثات تخدم الشركات بنسبة 90% ولا تفيد المستخدم بشيء والامثلة كثيرة . فلا تقلق بشانها وبالنسبة لي عند شرائي اي هاتف اقوم فورا بايقاف التحديث الهوائي ولا اسمح بالعبث بالهاتف الا اذا كان التحديث مثلا بالانتقال من اندرويد 6 الى اندرويد 7 وهكذا . اما التحديثات الامنية ….. انسى

  • لما لا تقوم الشركة من الان بالعمل على النسخة الثامنة من النظام
    بدلا من تضييع الجهود و الموارد على النسخة الحالية
    بالنظر الى انه سيتحتم عليها طرح النسخة الثامنة عاجلا ام آجلا
    بالنسبة للمستخدمين هذا مجرد تضييع وقت

  • هواتف فاشله جداً ومليانه عيوب سخيفه ومعا ذلك يشتريها الأغبياء

%d bloggers like this: