أردرويد

تحديث أندرويد 7.0 نوجا يصل لهاتف Galaxy A3 نسخة 2016

لا يبدو أن سامسونج ستخلف بوعودها، فبعد أن كشفت الشركة عن نيتها توفير تحديث أندرويد 7.0 نوجا لهواتف سلسلة Galaxy A التي تنتمي للفئة المتوسطة، بدأت النسخة بالوصول لهواتف Galaxy A5 نسخة 2016 قبل حوالي شهرٍ من الآن، وها هي الآن تقاريرٌ جديدة تكشف عن وصوله لهاتف Galaxy A3 نسخة 2016.

للدقة، فإن المعلومات الحالية تشير إلى أن التحديث بدأ بالوصول للمستخدمين في كل من ألمانيا وهنغاريا، ما يعني أن سامسونج بدأت بإرساله للمنطقة الأوروبية كخطوةٍ أولى، وستليها باقي المناطق حول العالم خلال الأيام المقبلة.

يبلغ حجم التحديث 950 ميغابايت، ما يعني أنه يجب توفر مساحة تخزين داخلية جيدة على الهاتف قبل الموافقة على تحميله وتنصيبه. هنالك أمرٌ آخر هام ينبغي إجراؤه قبل الموافقة على التحديث، وهو إجراء نسخ احتياطي Backup لكافة ملفاتكم وبياناتكم الهامة على الهاتف، كإجراءٍ وقائيّ في حال حصلت أي مشكلة بعد التحديث.

إن كنتم من مستخدمي هاتف Galaxy A3 نسخة 2016، سيكون من الجيد تفقد تطبيق الإعدادات ومن ثم النقر على خيار “حول الهاتف About Device” وأخيرًا اختيار “تحديث النظام System Update”. سيصلكم تنبيه بضرورة التحديث في حاله توفره لديكم.

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

7 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: