أردرويد

تحديث أندرويد 7.0 نوجا يبدأ بالوصول لهواتف Honor 8 من هواوي

بعد أن بدأت هواتف Honor 8 بالحصول على تحديث أندرويد 7.0 نوجا في اليابان، يبدو أن هواوي باشرت بإطلاق التحديث لكل المستخدمين حول العالم، وفقًا لتقارير مختلفة تؤكد وصول التحديث للعديد من المستخدمين حول العالم، على الرغم من الأخبار السابقة التي أشارت إلى أن التحديث لن يصل المستخدمين قبل شهر فبراير/شباط المقبل.

يحمل التحديث الجديد معه نسخة أندرويد 7.0 نوجا مع واجهة EMUI 5.0 من هواوي، والتي تم تدعيمها ببعض الميزات مثل تحسين إدارة واستهلاك الطاقة، بالإضافة لميزات الذكاء الصنعيّ وتعلم الآلة التي قامت هواوي بتطويرها ضمن واجهة الاستخدام الجديدة، حيث من شأنها أن تحسن من شكل الواجهة وإظهارها، بعد أن تفهم تفضيلات المستخدم وأولوياته.

التحديث الجديد ليس صغيرًا، حيث أظهرت بعض التقارير أنه يمتلك حجمًا قدره 2.27 غيغابايت، في حين أن حجم التحديث الذي وصل لمستخدمي الهاتف في اليابان بلغ 1.97 غيغابايت.

إن كنتم من مستخدمي هاتف Honor 8، فسيكون من المفيد تفقد إعدادات الهاتف الذكيّ للتأكد من وصول التحديث إليكم، وذلك عبر النقر على تطبيق الإعدادات Settings، ومن ثم اختيار “حول الهاتف About Device”، وأخيرًا اختيار “تحديثات النظام System Updates”. سيصلكم تنبيه بضرورة التحديث في حال كان متوفرًا بالنسبة لكم.

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

8 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: