تحديث أندرويد 7.0 نوجا يبدأ بالوصول لهواتف Galaxy A5 نسخة 2017

وفقًا لعدة تقارير جديدة، بدأت شركة سامسونج الكورية طرح تحديثٍ هوائيّ لهاتفها الذكيّ Galaxy A5 نسخة 2017، والذي يجلب معه نسخة أندرويد 7.0 نوجا للمستخدمين، وذلك بعد أن تم البدء بطرح التحديث سابقًا لهواتف A7 نسخة 2017، وكذلك الأمر لهواتف A5 و A7 نسخة 2016.

تعتبر سلسلة هواتف Galaxy A إحدى أشهر الهواتف من سامسونج وربما أكثرها انتشارًا، كونها توفر للمستخدمين معظم الخصائص التي يحتاجونها بأداءٍ جيد مع طرحها بسعرٍ مقبول ومناسبٍ لشريحةٍ واسعة من الأشخاص، خصوصًا بعد أن قررت سامسونج هذا العام جعل هواتف هذه العائلة مقاومة بالكامل للماء والغبار. على الرغم من ذلك، لم تقم سامسونج بتوفير نسخة أندرويد 7.0 نوجا عندما تم طرح هواتف Galaxy A نسخة 2017 في السوق، بل فضلت الشركة الكورية إطلاقها بنسخة أندرويد 6.0 مارشميلو.

بكل الأحوال، تغير الآن كل شيء مع بدء سامسونج إطلاق التحديث الهوائيّ الذي يجلب نسخة أندرويد 7.0 نوجا لهاتف Galaxy A5 نسخة 2017، والذي تم التأكد من وصوله للمستخدمين في روسيا، حيث يبلغ حجم التحديث 1.3 غيغابايت مع اشتماله على واجهة استخدام جديدة وتحسينٍ لميزة الإظهار الدائم Always On.

إن كنتم من مستخدمي الهاتف، سيكون من الجيد تفقد تطبيق الإعدادات وذلك عبر النقر على خيار “حول الهاتف About Device” ومن ثم اختيار “تحديث النظام System Update”، حيث من المفترض أن يصلكم تنبيه بضرورة التحديث في حال توفره لديكم. من الجيد التأكد من اتصالكم بشبكةٍ لاسلكية Wi-Fi قبل تحميل التحديث وتنصيبه بسبب حجمه الكبير، كما يجب التأكد من أن البطارية مشحونة بنسبة 50% على الأقل، لضمان بقاء الهاتف بحالة عمل أثناء تنصيب التحديث.

هل وصلكم التحديث؟ ما رأيكم به؟ شاركونا خبرتكم ضمن التعليقات.

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

التعليقات: 8 ضع تعليقك

houssem ketata يقول:

وصلني من شهرين

houssem ketata يقول:

عفوا هاتفي نسخة 2016

خالد من لبنان يقول:

الى الان لم يصلني التحديث وهاتفي galaxy A7 2017

ماريو رحال يقول:

تأخذ التحديثات الهوائية بعض الوقت كي تصل لكل المستخدمين حول العالم. المهم في الموضوع أن سامسونج قد بدأت بطرحه، وهذا يعني أنه سيصل إليك خلال الفترة المقبلة.

Me يقول:

وصلني على A3 2017 قبل يومين في الكويت…والسعودية دائما يتأخر … والغريب ان الجهاز رغم امكانياته الضعيقة للمتوسطة حصل عل واجهة اس 8 بينما اس 7 لم يحصل عليها !!!

كاروان يقول:

وصلت لكوردستان هم

khalid يقول:

لم يصلني في مصر

khalid يقول:

وهاتفي a7 2017

ضع تعليقًا