تحديث أندرويد أوريو يصل إلى Honor 9 و Honor 8 Pro

التحديث يجلب جميع ميزات أندرويد أوريو الرئيسية، بما في ذلك وضعية الصورة داخل صورة ونقاط الإشعارات والإكمال التلقائي.

في وقت سابق من شهر أكتوبر، كشفت هواوي النقاب عن أجهزة Mate 10 و Mate 10 Pro و Mate 10 Porsche Design، جنبًا إلى جنب مع إعلانها عن الأجهزة التي سوف تحصل على تحديث أندرويد أوريو من خلال واجهة المستخدم الخاصة بها EMUI 8.0.

وخلال شهر يناير، نشرت الشركة التابعة لها Honor قائمة الأجهزة التي سوف تحصل أيضًا على واجهة المستخدم الجديدة، والتي تجلب معها تحديث أندرويد أوريو، وهي Honor 7X و Honor 8 و Honor V8 و Honor Note 8 و Honor 8 Lite و Honor 9 و Honor 9 Lite و Honor 8 Pro و Honor V9 و Honor View 10 و Honor V10.

ويبدو أن الموعد قد حان، إذ بدأ التحديث الجديد بالوصول إلى هاتفي Honor 9 و Honor 8 Pro، والذي يجلب واجهة المستخدم الجديدة EMUI 8.0، جنبًا إلى جنب مع جلبه لجميع ميزت أندرويد أوريو، مع حصول الأجهزة على بعض التحسينات من حيث سرعة الإقلاع والتشغيل وكفاءة أكثر من حيث التعامل مع الأنشطة الخلفية.

أما بالنسبة للتغييرات، فإن التحديث يجلب جميع ميزات أندرويد أوريو الرئيسية، بما في ذلك وضعية الصورة داخل صورة Picture-in-picture mode ونقاط الإشعارات Notification dots والإكمال التلقائي Autofill، والتطبيقات الفورية Instant Apps، والرموز التعبيرية الجديدة، مع ميزة النصائح الذكية التي توفر للمستخدم مجموعة من التوصيات اعتمادًا على طريقة الاستخدام.

هذا التحديث يتوفر حاليًا في المملكة المتحدة، ومن المتوقع أن يكون متاحًا في أسواق رئيسية أخرى في وقت قريب، ويمكنك في حال كنت تمتلك أحد هذه الأجهزة اختبار وصوله عن طريق التحديث اليدوي من خلال التوجه إلى الإعدادات ومن ثم حول الهاتف ومن ثم تحديثات البرامج.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 3
  1. محمد الشمري يقول

    كيف اقدر انزل تحديث اول لحضه ينزل

  2. هل هاتف هونور 6x مشمول بتحديث اوريو القائمة المعلنه من شركة هونور والي انتو اعلنتوها غير موجود هل يتم ادراج قائمة ثانية للشمول بالتحديث او خلاص هذه تعتبر قائمة نهائية ارجو الرد وشكرا لكل الي تقدموه

  3. ابراهيم يقول

    اول كان يقولوا ما بيوصل للـ honor 8

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.