تباطؤ مبيعات هواتف Galaxy S9 يدفع سامسونج إلى تعجيل إطلاق Galaxy Note9

قررت شركة سامسونج الإعلان عن هاتفها الذكي المرتقب Galaxy Note9 في 9 آب/أغسطس، أي أبكر بنحو أسبوعين من سلفه Galaxy Note8، الذي أعلنت عنه الشركة في 23 آب/أغسطس 2017.

وخلال المدة الماضية، تساءل البعض عن السبب الذي يجعل سامسونج تقرر تعجيل الإعلان وإطلاق هاتف Galaxy Note9، فكانت تأتي تقارير من كوريا الجنوبية تتحدث عن أن الشركة قررت ذلك بسبب تباطؤ مبيعات Galaxy S9 و Galaxy S9 Plus التي كانت أقل من المتوقع، وهو ما أكدته اليوم صحيفة DigiTimes التايوانية.

وكانت صحيفة كورية قد ذكرت سابقًا أن سامسونج تعتزم بدء عملية بيع Galaxy Note9 في 24 آب/أغسطس، وبذلك سيكون الفاصل بين تاريخ الإعلان وتاريخ البيع أقل مقارنة بهاتف العام الماضي Galaxy Note8، الذي أُعلن عنه في 23 آب/أغسطس 2017 وبدأت عملية بيعه في 15 أيلول/سبتمبر.

وأشارت صحيفة DigiTimes إلى أن سامسونج تواجه مبيعات راكدة للهواتف الذكية في الصين حيث لا تزال متخلفة عن رواد السوق، بما في ذلك هواوي، وشاومي، وأوبو، وفيفو.

ومن المتوقع أن تأتي شحنات هواتف Galaxy S9 أقل بنحو 30 مليون وحدة في عام 2018، وهو أدنى مستوى لسلسلة هواتف Galaxy S منذ عام 2012، حسب تقدير تقرير موقع ChinaTimes.

هل تعتقد أن تعجيل إطلاق هاتف Galaxy Note9 سيفيد سامسونج في شيء؟ دعنا نعرف في التعليقات.

مصدر DigiTimes
قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.