تأكيد شكل وسعر منصة Wireless Charge Duo من سامسونج لأنها مطروحة للبيع في روسيا

في الوقت الذي تعمل شركة جوجل على حل ذكي لجلب الشحن اللاسلكي ومزايا أخرى إلى هواتف Pixel 3 المرتقبة، تتوالى التسريبات المتعلقة بمنصة الشحن اللاسلكي التي تعتزم شركة سامسونج إطلاقها مع هاتفها الذكي Galaxy Note9 المقرر الإعلان عنه بعد 9 أيام.

واعتادت شركة سامسونج في السنوات الأخيرة الإعلان عن منصة شحن لاسلكي مع هواتفها الذكية الرائدة من سلسلتي Galaxy S و Galaxy Note، وهو ما سيحدث مع هاتف Galaxy Note9 الذي سيُعلن عنه في 9 آب/أغسطس المقبل.

وكانت منصة الشحن اللاسلكي التي سوف تأتي مع هاتف Galaxy Note9 قد حصلت على موافقة هيئة الاتصالات الاتحادية الأمريكية FCC في الشهر الماضي، وظهر حينئذ أنها سوف تدعم تقنية الشحن اللاسلكي السريع.

وفي تسريب سابق ظهر صندوق منصة الشحن اللاسلكي التي سوف تحمل اسم Samsung Wireless Charge Duo الذي أكد ما أُشيع قبل ذلك أنها سوف تدعم الشحن باستطاعة 25 واطًا، إضافة إلى كونها قادرة على شحن هاتفين أو هاتف وساعة ذكية في ذات الوقت.

والآن نُشرت على الإنترنت صور حية لمنصة Wireless Charge Duo وهي مطروحة للبيع في روسيا، وبذلك يؤكد شكل المنصة وملحقاتها، إضافةً إلى سعرها المقرر على الأقل في روسيا.

ويظهر من الصور أن المنصة سوف تأتي مع محول وسلك USB لوصلها بالكهرباء، فضلًا عن إمكانية استخدامه في شحن هاتف سامسونج آخر. كما يظهر أنها سوف تتوفر بسعر يعادل 112 دولارًا أمريكيًا.

ما رأيك بتصميم وسعر منصة الشحن اللاسلكي Wireless Charge Duo؟ دعنا نعرف بالتعليقات.

مصدر mobiltelefon.ru
الكاتب GSMArena
قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.