أردرويد

تأكيد شكل هواتف Pixel 2 و Pixel 2 XL عبر تسريب صور جديدة للواجهة الأمامية

نقترب أكثر من الموعد الرسميّ للكشف عن هواتف بيكسل 2 من جوجل، وفي حين أننا أصبحنا نعرف معظم المواصفات التي قد تمتلكها، لا تزال تظهر تسريباتٌ وأخبارٌ لتؤكد واحدة من أبرز الأمور المتعلقة بها: التصميم والشكل الخارجيّ.

اعتمادًا على ما كل ما تم نشره سابقًا، ستقوم جوجل بتوفير تصميمين مختلفين لهواتف هذا العام، حيث سيأتي هاتف Pixel 2 مع شاشةٍ بقياس 4.7 أو 5 إنش وبدقة Full HD مصنوعة بتقنية AMOLED مع حوافٍ عريضة من الأسفل والأعلى، بينما سيتم تزويد هاتف Pixel 2 XL بشاشةٍ بقياس 5.9 إنش وبدقة +QHD مع نسبة أبعاد 18:9 ما يعني أنها ستغطي معظم الواجهة الأمامية تماشيًا مع المنحى التصميميّ الجديد للهواتف الذكية.

اليوم تأتي تأكيداتٍ جديدة لهذه المعلومات وذلك عبر نشر صورة عالية الدّقة لما يُفترض أنه الطبقة الزجاجية الأمامية الخاصة بهواتف Pixel 2 و Pixel 2 XL والتي ظهرت على موقع SlashLeaks الشهير، وهي تتطابق بشكلٍ كبير مع صورٍ سابقة أيضًا للطبقة الزجاجية الأمامية الخاصة بالهواتف، وبالتالي فإنه يمكن القول وبدرجةٍ عالية من الثقة أن هذا هو التصميم النهائيّ الذي سنشاهده بعد عدة أيام عند الإعلان الرسميّ عنها.

لا نعلم ما هي دوافع جوجل وراء اعتماد تصميمين مختلفين، خصوصًا أنه قد تضمين الهاتفين بميزة المكبرات الصوتية الأمامية، حيث تمكنت جوجل من إيجاد تصميمٍ مناسب يساعد على تبني هذه التقنية في هاتف Pixel 2 XL على الرّغم من ضيق الحواف الأمامية الخاصة به. من المفترض بهذه الصورة أن يكون هنالك فرقٌ كبير بالسعر بين الهاتفين، بحيث يتم تخصيص Pixel 2 لمن يبحث عن أداءٍ قويّ ومواصفاتٍ متقدمة بغض النظر عن حجم الشاشة، بينما يتم توجيه Pixel 2 XL لمن يريد أفضل أداء وتصميم بنفس الوقت.

ستقوم جوجل بالكشف عن هواتفها الجديد بتاريخ 4 أكتوبر/تشرين الأول المقبل في حدثٍ كبير سيشهد أيضًا الكشف عن العديد من الأجهزة الإلكترونية الأخرى.

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

3 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • أيضا في تسريب ظهر منذ يومين يظهر شريحة عرض أو صورة فنية تم التقاطها على حسب كلام صاحب التسريب في مكاتب شركة جوجل تظهر هاتف ثالث باسم Ultra Pixel بحافة وحيدة من الأعلى لسمّاعة الأذن وللكاميرا الأمامية وأيضا وجود لتقنية جديدة اسمها Fluid ويبدو أنه موجه لمنافسة هاتف IPhone X على حسب تقديرات صاحب القناة الناشرة للتسريب .

    • هذا التسريب ذو مصداقيةٍ ضعيفة جدًا وقد عادت العديد من المواقع وأكدت أنه على الأرجح خاطئ وغير صحيح.

%d bloggers like this: