تأكيد جديد: هاتف نوت 8 قادم مع مساحة تخزين داخلية 256 غيغابايت

لم يعد هنالك أي شيء قابل للتسريب فيما يتعلق بهاتف نوت 8 المقبل من سامسونج..صحيح؟ لا يبدو أن الوضع كذلك، فلا تزال أخبار الهاتف تأتي كل يومٍ لتخبرنا أمرًا جديدًا لم نعرفه سابقًا، أو تأكيدًا لخاصية أو ميزة كنا قد سمعنا عنها مثل التسريب الجديد الخاص بسعة مساحة التخزين.

مصدر التسريب هو البلد الأم لسامسونج، أي كوريا الجنوبية، حيث تم نشر صورة ملصق إعلانيّ خاص بالهاتف يتضمن عروضًا تتعلق بالهدايا التي سيحصل عليها المستخدمون عند شرائه.

أبرز الأمور التي تم تأكيدها هو أن هنالك نسخة من الهاتف بسعة تخزين 256 غيغابايت، وفي حين أن الملصق يؤكد أن هذه النسخة ستتوفر في كوريا الجنوبية، نأمل أن تقرر سامسونج إطلاق هذه النسخة وتوفيرها للمستخدمين على نطاقٍ واسع حول العالم، وعدم جعلها حصرية بعدة أسواق في شرق آسيا.

الأمر الثاني الهام هو العروض التي سيتضمنها الهاتف: إن قمتم بشراء نسخة 256 غيغابايت ستحصلون على خيار اقتناء هدية إما أن تكون سماعة لاسلكية من صناعة شركة AKG أو طابعة صغيرة، وفي حال تم شراء نسخة 64 غيغابايت، سيحصل المستخدمون على بطاقة شراء بقيمة 88 دولار أمريكي – تقريبًا – يمكن عبرها شراء نظارة Gear VR، أو غطاء LED خاص بالهاتف، أو بنك طاقة بسعة 5100 ميللي آمبير/ساعي. الأمر الوحيد الغريب بهذا الملصق هو عدم توفر أي معلومة حول نسخة 128 غيغابايت، ما قد يعني أنها لن تتوفر في بعض الأسواق الآسيوية، وسيتم إطلاقها فقط في أسواق أوروبا وأمريكا.

ستقوم سامسونج بالكشف عن الهاتف بتاريخ 23 أغسطس/آب الحاليّ ضمن مؤتمرٍ صحفيّ خاص بها في مدينة نيويورك.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 5
  1. مستخدم اندرويد يقول

    مساحة تخزين داخلية 256 غيغابايت ووواو هذا صار جهاز كمبيوتر مو جوال !

    1. محمد يقول

      مساحة تخزين 256موجود بطرية غير مباشرة فأغلب الهواتف الرائدة كإس8 تدعم رت اس دي حتى 256 لكن المشكل أن أغلب الناس تشتكي من بطئ الهاتف لذلك عليك اقتناء كرت اس دي بنفس سرعة الذاكرة ufs مثل سامسونج ايفو +

  2. محمد يقول

    لم يعد تفاعل في الموقع
    أخبار سامسونج يجب أن تكون أكثر و أول بأول لأنها هي الشركة المهمة و أكبر شركة و حاملة لواء أندرويد و أكبر شريحة لذلك

  3. رامي يقول

    مثلما فعلت في العام الماضي ستكون هناك هدية للذين يحجزون النسخة مقدما(انا منهم) بتقديم نظارة VR على الاقل للذين في المانيا . جرى ذلك في العام الفائت مع المرحوم نوت 7 وقمت بطلب النسخة مع هدية لكن ما جرى غير كل شيء . على العموم لم يبق الا يومين لفتح الطلب المسبق 24/8 التاسعة صباحا على موقع الشركة samsung.de

  4. شركة غسالات يقول

    مع او بدون 256 غيغابايت لايفرق الموت 8 قادم يلا جهزوا الطفايات ??

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.