تأكيد جديد: إتش تي سي ستُطلق هاتف U11 Plus بأقوى المواصفات قبل نهاية السنة

لا يزال صدى خبر استحواذ جوجل على جزءٍ من فريق البحث والتطوير في شركة إتش تي سي يتردد بشكلٍ كبير، إلا أنه ليس الخبر الأهم المرتبط بالشركة التايوانية، حيث تزداد التقارير التي تؤكد نيتها الكشف عن هاتفٍ رائد سيكون أقوى هواتفها هذا العام وسيحمل اسم HTC U11 Plus.

كنا قد علمنا سابقًا من تسريبٍ خاص بموقع Frandroid الفرنسي أول التلميحات المتعلقة بالهاتف المقبل، والآن يأتي موقع Digitimes التايوانيّ ليؤكد من جديد نفس المعلومات: سيكون هنالك هاتفٌ اسمه U11 Plus وسيكون أقوى هواتف الشركة مع إطلاقه خلال الربع الرابع من 2017.

بحسب المعلومات المتوّفرة، سيأتي الهاتف مع شاشة كبيرة بقياس 5.99 إنش وبدقة +QHD ونسبة أبعاد 18:9 لتغطي معظم الواجهة الأمامية تماشيًا مع النهج التصميميّ الآخذ بالانتشار والمحبوب من قبل المستخدمين. سيتم تزويد الهاتف بشريحة Snapdragon 835 من كوالكوم مع الاعتماد على ذاكرة عشوائية 6 غيغابايت ومساحة تخزين داخلية 64 أو 128 غيغابايت، بالإضافة لكاميرا خلفية واحدة بدقة 12 ميغابيكسل.

بهذه الصورة، يبدو أن الهاتف سيمثل تطويرًا على U11 الذي تم إطلاقه أول هذا العام، مع اختلافٍ أساسيّ بشكل الشاشة والواجهة الأمامية (والتي كانت أبرز الانتقادات لـ U11) مع المحافظة على أبرز نقاط قوته، مثل أداء الكاميرا وتجربة الاستخدام والميزات الصوتية الفريدة والمتميزة. لا يمكن التنبؤ بإمكانية نجاح الهاتف حتى لو تم إطلاقه بسعرٍ منافس، إذ يبدو أن إتش تي سي قد فقدت القدرة كليًا على الوصول للمستخدمين.

هل ستتشجعون لاقتناء هاتفٍ U11 Plus من إتش تي سي في حال تم طرحه أواخر هذا العام؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر

إقرأ المزيد عن

،

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

التعليقات: 3 ضع تعليقك

Fares يقول:

ان شاءالله بس لو يطرحونه ببطارية اكبر + فتحة السماعة headphone jack

عبدالمحسن يقول:

كنت بشتري u11 بس لما اعلنو عن اصدار هاتف جديد بنتظره واخذه ان شاء الله اللي يعجبني في شركة htc جودة هواتفها. طاح مني كثير والحمدلله الشاشه مانكسرت مثل اكثر الهواتف من اول طيحه تنكسر الشاشه وكمان ميزة عدم التعليق. اتمنى الشركة تستمر وتبدع في هواتفها

Salam يقول:

اكيد أشجع فأنا من محبين الشركه واقتناء هواتفها الرائدة

ضع تعليقًا