أردرويد

تأكيد أبرز مواصفات هاتف HTC U 11 المقبل عبر تسريبٍ جديد

بعد أن بدأت شركة إتش تي سي حملتها التشويقية الخاصة بهاتفها الرائد المقبل HTC U 11، ظهر الهاتف على مؤشر GeekBench الخاص بتقييم أداء معالجات الهواتف الذكية، لنحصل على تأكيداتٍ أولية لأبرز مواصفات الهاتف.

أهم المعلومات هي ما يتعلق بالمعالج، حيث يظهر التسريب أن الهاتف قادم مع شريحة Snapdragon 835 الجديدة من كوالكوم، بالإضافة لذاكرةٍ عشوائية بسعة 4 غيغابايت، مع الاعتماد على نظام تشغيل أندرويد 7.1.1 نوجا. فيما يتعلق بنتائج الاختبار نفسه، فهي تتناسب مع معظم النتائج السابقة التي شاهدناها لهواتف تعتمد على شريحة كوالكوم الجديدة. لا نعلم إن كان هنالك نسخة أخرى مزودة بذاكرة عشوائية بسعة 6 غيغابايت، نظرًا لأن بعض التسريبات السابقة أكدت هذه المعلومة.

فيما يتعلق بالمواصفات الأخرى، فإنه من المنتظر أن يأتي الهاتف مع شاشةٍ بقياس 5.5 إنش وبدقة QHD مزودة بأطرافٍ متحسسة للضغط وقابلة للتخصيص بما يمكن المستخدم أن يقوم بمهامٍ مختلفة بحسب شدة الضغط على حواف الشاشة. فيما يتعلق بنظام الكاميرات، فإنه من المرجح أن يأتي الهاتف مع كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابيكسل وأخرى خلفية بدقة 12 ميغابيكسل.

ستقوم إتش تي سي بالكشف عن هاتفها المقبل بتاريخ 16 مايو/أيار المقبل ضمن مؤتمرٍ صحفيّ خاص بها.

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

10 من التعليقات

ضع تعليقًا

        • من يصف هاتف بالفاشل وهو لم ينزل الأسواق ولم يراه بعد إما أنه حاقد حقود وإما أنه متخلف وأنا أرجح أنه متخلف .. وهذا لا يعتبر رأي حتى أحترمه بل هو قمة التخلف.

        • أنت بالذات طفل وجاهل وبدون تربية والكل يعرف ذلك، هذا بجانب أنك كاذب ومدلس من الدرجة الأولى ، فلا ترمي الناس بحجارة وبيتك من زجاج يا أبوالمتخلفين يا خروف سامسونج ??? ومكانك الطبيعي في المراعي وليس هنا!

%d bloggers like this: