تأجيل إطلاق هاتف Nokia 9 حتّى بداية العام القادم، وتسريب بعض مواصفاته

يبدو أن شركة HMD Global قرّرت في اللحظة الأخيرة إرجاء إطلاق هاتفها الرائد نوكيا 9 إلى شهر شباط/فبراير 2019 بدلاً من نهاية العام الحالي.

وفقاً لتقرير جديد نشره موقع My Smart Price فإنّ الشركة الصينية المالكة لعلامة نوكيا التجارية لن تقوم بالكشف عن الهاتف Nokia 9 هذا العام كونه غير جاهز بعد ليكون مُتاحاً للمُستخدمين العاديين، لكن ذلك لم يمنع ظهور بعض مواصفاته العتادية والتي ظهرت بالفعل على موقع وكالة الاتصالات الصينية TENAA.

رغم أنّ الهاتف المُرتقب سيكون بنفس أبعاد هاتف نوكيا 7 بلس ذو الـ 6 إنشات، إلّا أنّ نوكيا 9 سيأتي بشاشة مساحتها 6.18 إنش وهو ما يعني أنّ الشركة قامت بتقليل مساحة الحواف بشكل كبير، الأمر الذي يتطابق مع صور مصنعية للهاتف ظهرت في وقت سابق من هذا الشهر.

في حين أنّ التوقعات تتحدّث أن Nokia 9 سيأتي بمعالج سنابدراغون 845 إلّا أنّه من غير المُستبعد أن يحمل معالج سنابدراغون 855 والذي سيتم الكشف عنه رسمياً في وقت ما خلال الأسابيع القليلة القادمة. بالإضافة إلى ذلك فإنّ الهاتف الرائد القادم سيكون مُتاحاً بنسختين الأولى بعتاد 4+64 غيغابايت والأخرى ستمتلك ذاكرة بسعة 6+128 غيغابايت، أمّا البطارية فستكون بحجم 3400 ميلي أمبير/ساعة.

ما رأيك بهذه المواصفات؟ وهل ترى نوكيا على اقتحام سوق الهواتف الرائدة كما فعلت في هواتف الفئتين المنخفضة والمتوسطة؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

مصدر My Smart Price
قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 3
  1. Mohamad Farag يقول
    1. Mohamad Farag يقول

      Independent “Finnish” company

  2. ايهاب يقول

    الشركة ليست صينية
    بطلو نسخ و لصق

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.